TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. وزير الدفاع الإماراتي يصل أوزبكستان في مستهل زيارة رسمية

بالصور.. وزير الدفاع الإماراتي يصل أوزبكستان في مستهل زيارة رسمية
حمدان بن محمد يصل أوزبكستان

دبي ـ مباشر: وصل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الإمارات، اليوم الجمعة، العاصمة الأوزبكية طشقند على رأس وفد رفيع المستوى في مستهل زيارة رسمية إلى جمهورية أوزبكستان.

كان في مقدمة مستقبليه نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع الأوزبكي ، حيث جرت له مراسم الاستقبال الرسمية،  وفق الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، على منصة إكس اليوم الجمعة.

4

2

4

 وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أمس الخميس، ان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، سيغادر الجمعة، على رأس وفد رفيع المستوى، في زيارة رسمية إلى جمهورية أوزبكستان، حيث يلتقي عدداً من كبار المسؤولين، لبحث تعزيز علاقات التعاون وتوسيع آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

 وخلال مايو الماضي، اتفقت دولة الإمارات وأوزبكستان، على تنمية الشراكة الاقتصادية في قطاعات الاقتصاد الجديد والسياحة وريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والتكنولوجيا المالية والابتكار والنقل والطاقة المتجددة والخدمات اللوجستية والزراعة والأمن الغذائي والبيئة والبنية التحتية.

جاء ذلك خلال اجتماع الدورة الخامسة للجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين، في العاصمة الأوزبكية طشقند، برئاسة عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد، و لزيز كودراتوف وزير الاستثمار والصناعة والتجارة بجمهورية أوزبكستان.

وشهد اجتماع اللجنة المشتركة الاتفاق على تعزيز العمل المشترك بين البلدين لتوطيد جسور التواصل بين مجتمعي الأعمال في البلدين، وتشجيع تبادل الوفود والمعارض التجارية للاطلاع على أبرز الفرص الاقتصادية والتسهيلات والمزايا التي تقدمها بيئة الأعمال في البلدين بصورة مستمرة، واستكشاف الممكنات الداعمة لتعزيز مسيرة التعاون الاقتصادي المشترك.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الإمارات وأوزبكستان تبحثان تعزيز قدرات القيادات الحكومية في الاقتصاد والاستثمار