TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوق السفر العربي ينطلق مايو 2021 في دبي

سوق السفر العربي ينطلق مايو 2021 في دبي
صورة أرشيفية لإحدى الفعاليات السابقة لمعرض سوق السفر العربي

دبي – مباشر: أعلنت شركة ريد ترافيل إكزيبيشنز، الشركة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي عن إقامة نسخة عام 2021 من المعرض على أرض مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 إلى 19 مايو/ أيار من عام 2021.

ووفقاً لبيان من الشركة، سوف يقام المعرض تحت شعار (بزوغ فجر جديد لقطاع السفر والسياحة)، حيث سيتم تسليط الضوء بشكلٍ رئيسي على الوضع الراهن لهذه الصناعة، مع التطرق إلى ما يخبئه المستقبل.

وسيتم التركيز أيضاً على أبرز الاتجاهات الناشئة وكيفية الاستفادة من الابتكار لدفع عجلة نمو هذه الصناعة نحو الأمام.

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: "أعلنت شركة فايزر الأسبوع الماضي عن النتائج الأولية للمرحلة التجريبية الثالثة للقاح كوفيد-19، مؤكدةً فاعليته بنسبة 90 بالمائة، لذا نحن على ثقة بأنه بحلول شهر مايو من العام المقبل، سيبزغ فجر جديد على صناعة السياحة والسفر".

وسوف يُشكل سوق السفر العربي 2021 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، وستكون هذه النسخة وللمرة الأولى نسخة هجينة، أي سيتم إطلاق حدث افتراضي لسوق السفر العربي بعد انتهاء الحدث الرئيسي بأسبوع.

وتهدف الشركة المنظمة من خلال ذلك إلى الوصول لشريحة أكبر من المهتمين والعاملين في هذه الصناعة، وذلك من خلال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض سوق السفر العربي سوف يلتزم بشكلٍ صارم ببروتوكول وإرشادات الصحة والسلامة لمركز دبي التجاري العالمي.

ويعمل الفريق المسؤول عن تنظيم الحدث في مركز دبي التجاري العالمي جاهداً لضمان سير جميع الفعاليات بأمان، حيث نفذ في هذا الإطار سلسلة من الإجراءات التي تشمل عمليات تنظيف مكثفة، وتحسين دورة الهواء ونقاوته، وإنشاء محطات متعددة لتعقيم اليدين، وفحص درجات الحرارة للأشخاص المتواجدين في الحدث.

ترشيحات:

أسواق المال الإماراتية تصعد خلال التعاملات الصباحية