TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ما لا تعرفه عن "دار جلوبال".. الاستثمار في العقارات الفاخرة

ما لا تعرفه عن "دار جلوبال".. الاستثمار في العقارات الفاخرة

تعتبر "دار جلوبال" شركة دولية رفيعة المستوى للتطوير العقاري تركز بشكل أساسي على بناء منازل العطلات الفاخرة في بعضٍ من أكثر المواقع المرغوبة عبر أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا.

ويعد الاستثمار في العقارات الفاخرة عرضاً جذاباً للغاية، فهو لا يوفر عوائد مالية فحسب، وإنما يحقق أيضاً مستوى من الرفاهية والترف والعيش الفاخر.

وتتصدر "دار جلوبال" هذا القطاع، باعتبارها شركة تطوير ناجحة تسعى لإعادة تعريف مفهوم الحياة الفاخرة في عدد من المواقع الأكثر تميزاً حول العالم.

وتؤكد "دار جلوبال" في كل مشروع تنفذه أنها رديف للجودة والتفرد غير المسبوقين. فهي تجسد المعنى الحقيقي للفخامة من خلال مشاريعها التطويرية التي تنتشر في أهم المواقع حول العالم، بدءاً من سواحل أوروبا اللازوردية وصولاً إلى أبرز الوجهات الراقية في الشرق الأوسط.

ومن السمات الرئيسية التي تميز "دار جلوبال" هي تعاونها مع أهم العلامات التجارية الفاخرة مثل "ميسوني" و"باجاني" و"W رزيدنسز". وتعمل هذه الشراكات على تعزيز مشاريع الشركة، مما يثمر غالباً عن تقييمات مذهلة تفوق المشاريع التي لا تحمل علامة تجارية بنسبة 30٪.

من ناحية أخرى، تحرص "دار جلوبال" على تلبية احتياجات العملاء المتميزين، بمن فيهم أصحاب الثروات ممن يتطلعون لامتلاك منازل ثانية أو منازل لقضاء عطلات تتناسب مع أنماط حياتهم الفخمة. لذا فإن الاستثمار في "دار جلوبال" يعني الاستثمار في العقارات المصممة للنخبة حول العالم.

ورغم أن دورات السوق قد تؤثر على قطاع العقارات عموماً، إلا أن قاعدة عملاء "دار جلوبال" تبقى قوية. ويعتبر الأفراد من أصحاب الثروات أقل عرضة من غيرهم لتقلبات أسعار الفائدة، مما يضمن الاستقرار والربحية المحتملة لـ "دار جلوبال".

علاوة على ذلك، يهدف نموذج الأعمال المدروس والفعال الذي تتبناه شركة "دار جلوبال" الى تقليل متطلبات رأس المال المسبق من خلال اتفاقيات التطوير المشتركة والمبيعات المسبقة.

ويدعم هذا النهج آلية التوسع السريع كما يبشر بعوائد مجزية. وتستعرض محفظة "دار جلوبال" المتنوعة نطاقها العالمي وفرصها الاستثمارية المجزية من خلال 11 عقاراً تبلغ قيمتها حوالي 5.0 مليار دولار في ستة بلدان، وأكثر من 5700 وحدة سكنية.

وقد انبثقت "دار جلوبال" من الشركة المعروفة "دار الأركان" التي لطالما عرفت بقدرتها على الوفاء بالتزاماتها. ويقول زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دار جلوبال": "منذ تأسيس ’دار الأركان‘ في عام 1994، أثبتت الشركة كفاءتها على صعيد تسليم كل مشروع أعلنت عنه.

وتظهر النتائج المرحلية الأخيرة التي سجلتها الشركة زيادة في الأرباح، مع اقتراب العديد من المشاريع من مرحلة الاكتمال، مما يؤكد التزامها بالتنفيذ الناجح لمشاريعها".

وفي ضوء حضورها الراسخ في دول مجلس التعاون الخليجي، بدأت "دار جلوبال" الدخول إلى الأسواق الأوروبية، حيث اختارت العديد من المواقع الفاخرة في المملكة المتحدة وإسبانيا.

وهذا التوسع إن دلّ على شيء فهو يدل على ثقتها بالاستفادة من معرفتها وخبرتها بمجال العقارات الفاخرة لضمان امتداد محفظة مشاريعها وخبراتها إلى ما هو أبعد من الحدود الجغرافية.

 

 

لمزيد من الرؤى المتعمقة حول الاستثمار في العقارات الفاخرة، يمكن الاطلاع على المذكرة التمهيدية التي كتبها آندي ميرفي حول "دار جلوبال"، أو زيارة darglobal.co.uk لاستكشاف مشاريع الشركة مباشرة والاطلاع على مصادر إضافية بهذا الخصوص.