TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

GTN تتوسع لتمكين مستثمري التجزئة من التداول في الذهب والفضة

GTN تتوسع لتمكين مستثمري التجزئة من التداول في الذهب والفضة

خاص مباشر - أعلنت جي تي إن (GTN)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، عن إضافة المعادن الثمينة إلى فئة الأصول التي تغطيها على نطاق واسع وذلك لتسهيل استثمارات التجزئة الإلكترونية في الذهب والفضة.

ستتيح الخدمة الجديدة التي تقدمها جي تي إن GTN)) للمستثمرين، شراء الذهب والفضة مباشرة، وهو ما يُعد أكثر أمانًا وفاعلية من حيث التكلفة بالمقارنة مع الاستثمار في الذهب والفضة عن طريق عقود الفروقات (CFDs)، وصناديق المؤشرات المتداولة (ETFs)، وصناديق الاستثمار، وغيرها.

و يمكن لعملاء جي تي إن (GTN)، الاستثمار في الذهب والفضة بأقل قيمة عبر منصة جي تي إن والتي تصل إلى دولارًا واحدًا.

أصبح التداول الإلكتروني في الذهب والفضة خلال السنوات الأخيرة بديلاً متعارف عليه لطرق التداول التقليدية في المعادن الثمينة؛ حيث أنه يقلل من التكلفة المرتبطة بالتوصيل، والتخزين، والتأمين.

وبناءً على LBMA  -"London Bullion Market Association"، فإن التداول على أساس الدولار الأمريكي لأوقية الذهب أو الفضة  Spot Price، يُمكِن لمستثمري التجزئة تحمّل تكاليف أقل بالمقارنة مع التداول في المعادن الأخرى وفي الوقت نفسه الاستفادة من أكبر وأقدم سوق مالي للمعادن الثمينة في العالم، وهو LBMA”".

من جانبه، قال زيد العالول، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المؤسسية بالشركة: "يلعب معدن الذهب دورًا ثقافيًّا هامًا في الشرق الأوسط، ولطالما كان الملاذ الآمن كنوع من الأصول للتحوط ضد التضخم، وتعويم العملة، والتوترات الجيوسياسية. ونحن الآن نجعل الأمر يسيرا لعملاء ( GTN )، مما يمكنهم الأستفادة  من إيرادات جديدة عند تقديمهم الخدمة في الأستثمار في الذهب والفضة الكترونيا بدون التعقيدات المرتبطة بالطريقة التقليدية للاستثمار في المعادن الثمينة".

وتمكن هذه الخدمة عملاء  جي تي إن (GTN) بجعل خدماتهم أكثر جاذبية والعمل على جذب عملاء جدد عن طريق إتاحة سهولة الوصول للتداول في المعادن الثمينة.

أما تداول الذهب والفضة الفوري فهو متاح للشركاء، والوسطاء، والبنوك، ومديري الثروات، وقطاع التكنولوجيا المالية عبر GTN Trade وإطار واجهة برمجة التطبيقات (API) الوحيد الخاص بالشركة.

  جي تي إن هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية وتتمتع بعشرات السنين من النجاح، كما أنها حاصلة على تراخيص خدمات الوساطة المالية وأسواق رأس المال من خلال شركاتها التابعة. كما تلتزم الشركة بتمكين الوسطاء، والبنوك، ومديري الأصول، وشركات التكنولوجيا المالية من خلال حلول مبتكرة للاستثمار والتداول تتيح الوصول إلى شبكة شاملة من الأسواق العالمية وفئات الأصول المتعددة؛ مما يجعل الاستثمار والتداول متاحا للجميع. وتوفر حلول الشركة للاستثمار والتداول دمجا سلسا مع الخدمات الحالية للشركات المالية الخاضعة للتنظيم وشركات التكنولوجيا المالية عبر مجموعة الواجهات الأمامية ذات العلامات التجارية المشتركة وكذلك واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بالشركة. وتوفر مجموعة واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بالشركة والمستوحاة من التمويل المضمن القدرة على التكيف لتطوير تطبيقات تداول/استثمار أو دمج الخصائص التي تقدمها جي تي إن في المنصات الحالية؛ مما يعزز من قيمتها. كما يشمل نظام التداول العالمي الشامل الخاص بالشركة على أفضل حلول التنفيذ والحفظ وما بعد التداول.
تمتلك الشركة فريقا يضم أكثر من 350 شخصًا متواجدين في دبي، وسنغافورة، وجنوب إفريقيا، وسريلانكا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، ويجتمعون على هدف مشترك، وهو تمكين العملاء وتحويل إمكانية الوصول إلى فرص للاستثمار والتداول. كذلك لدينا مستثمرين استراتيجيين مثل مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، والتي هي عضو في مجموعة البنك الدولي، وشركة SBI Ventures Singapore Pte. Ltd.، وهي شركة تابعة لمجموعة SBI Holdings, Inc. وهي من كبرى الشركات في مجال الخدمات المالية والمدرجة في بورصة طوكيو. لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة www.gtngroup.com أو التواصل عبر صفحتنا على موقع لينكدإن.