TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كرتونة للتجارة الإلكترونية تقيم حفلها السنوي الثالث مع شركاء نجاحها

كرتونة للتجارة الإلكترونية تقيم حفلها السنوي الثالث مع شركاء نجاحها

نظمت شركة كرتونة للتجارة الإلكترونية حفلاً سنويًا للمرة الثالثة على التوالي، تحتفل فيه مع شركاء نجاحها من الموردين وتجار الجملة بنجاحات عام 2023.

كرتونة هي شركة تجارة إلكترونية توفر حلولًا رقمية لتجار التجزئة والجملة، حيث تكون فيها كرتونة حلقة الوصل بين سلاسل الإمداد، وتسهل عمليات البيع والشراء على التجار. وتستهدف بذلك مساعدة التجار في تحقيق أكبر مكاسب بأقل مجهود وباستخدام حلول ذكية.

وفي الحفل قام الرئيس التنفيذي لشركة كرتونة محمود طلعت مصطفى بإلقاء كلمته التي استعرض فيها امتنانه لمجهودات الموردين وتجار الجملة وتعاونهم مع كرتونة في توفير أفضل خدمة ممكنة.
 
وذكر خلال خطابه رؤيته لأسباب اختلاف كرتونة ولخصها في “ إننا عارفين نقاط قوتنا كويس” “إحنا في التكنولوجيا وشركاء نجاحنا الموردين في التجارة” كما تحدث فيها معهم عن الإنجازات التي وصلوا إليها معًا في 2023 وعن أهداف كرتونة لعام 2023.
 
وقد عرضت الشركة في الاحتفالية بعض الأرقام التي حققتها خلال الأعوام السابقة، حيث وصل عدد المشتركين على تطبيق كرتونة من تجار التجزئة 90,000 تاجر تجزئة في 18 محافظة على مستوى الجمهورية.
 
ووصل عدد الطلبيات على التطبيق لـ 2 مليون طلبية بمعدل اتمام للطلبيات بلغ 86%،  كما  بلغ عدد منتجات على التطبيق 50,000 منتج تغطي العديد من أصناف من المواد الغذائية وغيرها من الأصناف.
 
كما تحدث في الاحتفالية وسيم نجيب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لكرتونة عن الخدمات التي تقدمها كرتونة للموردين،  وخط سير كرتونة خلال السنين الماضية وتطورها المستمر لتلبية احتياجات السوق. وتحدث خلال خطابه عن خدمة التقارير اللي بتقدمها كرتونة للموردين على التطبيق قائلًا” “هيكون في تقارير بتساعدك بفرص ربحية أكتر على تطبيق كرتونة تقدر تستخدمها في متابعة كل تفاصيل حساباتك المالية بكل سهولة. كما تحدث عن غيرها من الخدمات التي تستهدف زيادة أرباح الموردين مثل خدمة طلبيات المجموعات على التطبيق..”.
 
ويذكر أن شركة كرتونة بدأت أعمالها في السوق المصري في عام 2020، وحصلت على جولة تمويلية قدرها 4.5 مليون دولار في بدايتها وشهدت الشركة تطورًا سريعًا في السوق المصري في الأعوام الثلاثة الماضية أثبتت فيه جديتها في العمل في سوق سلاسل الإمداد. وقد نشهد للشركة توسعات أخرى في الأعوام القادمة.