TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شعاع كابيتال" الإماراتية تنتخب مجلس إدارة جديداً

"شعاع كابيتال" الإماراتية تنتخب مجلس إدارة جديداً
شركة شعاع كابيتال
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

مباشر- دبي: أعلنت شركة شعاع كابيتال، المدرجة في سوق دبي المالي، أمس الأربعاء، انتخاب مجلس إدارة جديد.

وأشارت في إفصاح لها لسوق دبي المالي، إلى إعادة انتخاب كل من بدر العلماء، وأحمد الأحمدي، وحمدة المهيري كأعضاء مستقلين في مجلس إدارتها، وانتخاب درويش الكتبي، ونبيل رمضان كأعضاء مستقلين جدد.

وقالت إن فاضل العلي، غادر منصب رئيس مجلس إدارة الشركة، بعد انتهاء فترة ولايته القانونية، وهو المنصب الذي يشغله منذ يوليو 2019.

وأكدت أن العلي قاد شركة شعاع كابيتال خلال مراحل متعددة من النمو، حيث كان لقيادته القوية دور مهم في المراحل الرئيسية في تطور الشركة، بما في ذلك الاتفاق الذي تم التوصل إليه الأسبوع الماضي مع حملة السندات لتعديل شروط وأحكام سندات بقيمة 150 مليون دولار، والمصدرة من قبل شركة تابعة لشعاع.

وفي 19 أبريل الجاري، أعلنت شركة شعاع كابيتال المدرجة بسوق دبي المالي، عن توصلها لاتفاق مع حملة السندات على تعديل شروط وأحكام سندات مستحقة بقيمة 150 مليون دولار، والمصدرة من قبل شركة تابعة لشعاع كابيتال.

ويأتي هذا الاتفاق بعد أن تبنت الشركة خطة لتحسين الميزانية العمومية تهدف إلى ضبط حجم ميزانيتها العمومية، وتعزيز السيولة وتحسين عملياتها وتمهيد الطريق لضخ رأسمال جديد متوقع خلال الاثني عشر شهراً المقبلة لدفع النمو.

وتعتزم الشركة الإفصاح عن بياناتها المالية المدققة للسنة المالية 2023 بمجرد الانتهاء من المفاوضات مع أحد كبار الدائنين، كما ستعلن عن إصدارات جديدة للأسهم في الوقت المناسب بعد الحصول على موافقة الجهات التنظيمية وموافقة المساهمين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 ترشيحات:

"شعاع كابيتال" تؤجل اجتماع حملة السندات إلى 19 أبريل الجاري

"شعاع كابيتال" الإماراتية تؤجل نشر البيانات المالية لحين التفاوض مع الدائنين