TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دارجلوبال" تطلق ثاني مشاريعها في إسبانيا بالتعاون مع "ميسوني"

"دارجلوبال" تطلق ثاني مشاريعها في إسبانيا بالتعاون مع "ميسوني"

في قفزة جديدة نحو رحلة التطوير في ما يتعلّق بتقديم المشاريع العقارية الفاخرة والمشتركة على صعيد العالم،  أطلقت "دارجلوبال" ، شركة التطوير العقاري الدولية، مشروعها السكني الثاني في إسبانيا، "ماريا"، بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "ميسوني". 

 

يحمل مشروع"ماريا" نفحات الأندلس وسط مناخ كوستا ديل سول المتوسطي، ويقع وسط مرافق حيوية تثري التجربة المعيشية للأفراد والعائلات، حيث يجاور المنتجع فندق ونادي جولف "فينكا كورتسين" اللذين يحظيان بشهرة واسعة على صعيد أوروبا، وهو على مقربة من تحفتي ماربيا على الميناء، "بويرتو بانوس" و"سوتوجراندي".  كما يحيط المشروع مرافق حيوية ووسائل ترفيه تتمتع بمعايير عالية، مثل  "سانتا ماريا" و"لو بوينو بولو"، ويتربع على موطن البطولات في الجولف، بملعبين فاخرين "فينكا كورتسين" و"ريال كلوب فالديراما"، المصنفين بين الأفضل في إسبانيا ومن نخبة الملاعب على صعيد أوروبا. 

 

يختصر هذا المجمع الراقي والمسوّر جوهر الطبيعة البكر في جنّات ساحرة أودعتها كوستا ديل سول، ويتضمن مساكن مكوّنة من غرفتين و3 و4 غرف نوم يزيّنها مدخل خاص، وسبا فخم، وأربعة حمامات سباحة، وملاعب تنس، ونادٍ كبير على الشاطىء، ومناطق مخصصة للأطفال، فضلاً عن مطاعم توفر أشهى الأطباق من بينها مطعم حائز على نجمة ميشلان. كما تتوفر خدمات الأمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لضمان أعلى مستوى من الأمن والخصوصية.

 

بفضل جغرافية المنطقة الندرة، سيتمتع المقيمون داخل مشروع "ماريا" بإطلالات بانورمية لا مثيل لها على مدّ النظر، ومن زاوية 270 درجة، حيث تمتد المساحات الشاسعة من ماربيا والبحر الأبيض المتوسط إلى صخرة جبل طارق وجبال الريف في المغرب.

 

في شراكتها الثانية مع "ميسوني"، دار الأزياء الإيطالية الفاخرة المعروفة بألوانها وزخارفها المتعرجة وخطوطها وأنماط الأمواج الشهيرة لديها، ستوفر "ماريا" 18.500 متر مربع من الشقق السكنية، بتصميم داخلي بواسطة ألبرتو كاليري، المدير الإبداعي لمجموعة "ميسوني هوم كوليكشن". 

 

في الإطار، أعرب زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دارجلوبال"، عن امتنانه للشراكة مع العلامة التجارية المرموقة "ميسوني" من خلال توفير مساكن حصرية تطل على مناظر طبيعية خلابة في جنوب إسبانيا. وأردف الشعار، أنّ هذا المشروع هو ثاني مشاريع الشركة في إسبانيا التي تتوجّت خلال العام الجاري، معرباً عن اعتزازه لتوفير حياة فاخرة لا مثيل لها  لقاعدة العملاء المتنقلين دولياً، في أحد أكثر المواقع المرغوبة في أوروبا. 

 

بدوره، أعرب ليفيو برولي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميسوني"، عن سعادته بالتعاون مع "دارجلوبال" من خلال مشروع "ماريا"، مبدياً حماسه للمشاركة في تأثيث هذه الشقق الرائعة وتزويدها بأرقى الأقمشة والتصاميم،  لتعزيز المساكن المطلّة على البحر بلمسات نهائية فريدة ومبتكرة. 

 

هذا، وتستهدف المساكن الاستثنائية لمشروع "ماريا"، العملاء المتنقلين دوليًا والذين يبحثون عن فرص استثمارية فريدة في سوق العقارات السكنية الفاخرة. وتمثل شراكة "دارجلوبال" مع "ميسوني" تقدمًا كبيرًا في نمو المجموعة وتطورّها حيث تواصل تقديم مشاريع عقارية تشمل منازل ثانية وبيوت عطلات في أكثر المواقع المرغوبة في العالم، مثل جنوب إسبانيا.

 

وتُعد "ماريا" ثاني مشاريع "دارجلوبال" في إسبانيا خلال الثلاث أشهر الماضية، حيث كانت الشركة أطلقت فيلات فاخرة في "تييرا فيفا" في بيناهافيس، خلال شهر يونيو/حزيران من العام الجاري. 

 

إلى ذلك، تواصل "دارجلوبال" اختراق السوق السكنية في المنطقة، وتمضي قدماً في خططها الطموحة للنموّ عالمياً، مع قيمة تطوير إجمالية تبلغ حوالي 350 مليار يورو. 

 

الجدير ذكره أنّه في الثامن والعشرين من فبراير/شباط 2023، نجحت شركة "دار الأركان" في إدراج ذراعها الدولية "دارجلوبال" في السوق الرئيسية لبورصة لندن للأوراق المالية بقيمة 2,250,000,000  ريال سعودي، محققة بذلك خطوة رائدة جعلتها أول علامة تجارية سعودية تحظى بهذه الميزة. 

ويُشار إلى أنه يمكن التداول على السهم من خلال فتح حساب للتداول على منصة مباشر .