TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"متمم" ينظم محاضرة تعريفية بمشاورات المادة الرابعة لصندوق النقد الدولي

"متمم" ينظم محاضرة تعريفية بمشاورات المادة الرابعة لصندوق النقد الدولي

الرياض- مباشر: نظم مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم)، اليوم الاثنين، محاضرة متخصصة عن "تقرير مشاورات المادة الرابعة الصادر من خبراء صندوق النقد الدولي" استهدفت طلبة جامعة الملك سعود، بمسرح كلية إدارة الأعمال بمقر الجامعة في الرياض.

وسلطت المحاضرة، التي قدمها وكيل وزارة المالية للعلاقات الدولية، الدكتور رياض الخريف، الضوء على العلاقة بين المملكة والصندوق والقائمة على سعي المملكة المستمر لدعم منظومة التعاون الاقتصادي العالمي وتبادل الخبرات بين الدول، كما تم تقديم نبذة تعريفية عن مشاورات المادة الرابعة وأهدافها وأثرها على واقع المملكة الاقتصادي.

واستعرض الخريف، مساهمات المملكة في سبيل دعم جهود الصندوق، كما تطرق لأبرز ما ورد في تقرير الخبراء من أرقام وإنجازات بارزة أبرزها تحقيق المملكة لأسرع اقتصادات مجموعة العشرين نموًا.

وتهدف المحاضرة إلى رفع مستوى المعرفة بواقع الاقتصاد السعودي ومستقبله في ظل رؤية خبراء المنظمات الدولية المتخصصة، ومن أبرزها صندوق النقد الدولي، ضمن الجهود التي يبذلها "متمم" لنشر التوعية والثقافة المالية بين مختلف فئات وشرائح المجتمع.

الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة تأتي في إطار الأنشطة التي يسعى من خلالها المركز إلى نشر التثقيف المالي والتبادل المعرفي، حيث عقد المركز خلال الفترة الماضية عدداً من اللقاءات والمحاضرات التوعوية بالتعاون مع الجامعات السعودية، بالإضافة إلى قيامه بإصدار التقارير التي تهتم بالتوعية المالية، تحقيقاً للإثراء المعرفي وتعزيزاً للمحتوى الاقتصادي والمالي، وكذلك رفع الوعي بالقضايا الاقتصادية على الصعيدين المحلي والدولي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق المالية توافق على طرح صندوقي "تراحم الوقفي" و"تكافل الوقفي"

توقيع 52 اتفاقية لتعزيز سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية بالمملكة

162 مليار ريال حجم التبادل التجاري بين المملكة وكوريا الجنوبية

صندوق الاستثمارات و"هيونداي" يتفقان على إنشاء مصنع جديد للسيارات في المملكة