TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأنظمة" تُناقش خلافاً مع شركة عالمية

"الأنظمة" تُناقش خلافاً مع شركة عالمية
مقر شركة الأنظمة الآلية في الكويت
الأنظمة
ASC
-0.76% 262.00 -2.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة الأنظمة الآلية نتائج اجتماع مجلس الإدارة الذي ناقش الخلاف مع إحدى الشركات العالمية "مزود خدمة".

وأوضحت الشركة، في بيانها لبورصة الكويت، اليوم الأحد، أنها تقدمت سابقاً بطلب إيقاف مؤقت للتداول على الأوراق المالية، على أن يُستأنف التداول بعد الإفصاح عن البيانات المالية السنوية لعام 2023، وبيانات الربع الأول من 2024 معاً.

وكشفت "الأنظمة" أن مجلس الإدارة ناقش، الخميس الماضي، الخلاف الواقع بين الشرطة، وإحدى الشركات العالمية "مزود خدمة" على عقد قيمته 9.09 مليون دولار أمريكي.

واستناداً إلى الرأي القانوني الداخلي ومكتب المحاماة الخارجي في الدولة محل النزاع، اطمأن مجلس الإدارة إلى قوة الموقف القانوني للشركة من حيث إلغاء العقد، وعدم وجود أثر على المركز المالي مستقبلاً.

كما أُحيط مجلس الإدارة علماً بقبول الاستقالة المقدمة من الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا على السماعيل على أن يكون آخر يوم عمل له في الشركة يوم 15 مايو/أيار 2024.

ونوهت "الأنظمة" بأنه لا يمكن تحديد أثر المعلومة على المركز المالي في الوقت الحالي، وتتعهد الشركة بالإعلان عن أي معلومات تتعلق بهذا الموضوع فور توافرها.

 وكانت بورصة الكويت قد أوقفت التداول نهاية مارس/آذار 2024 على 5 شركات، بينها "الأنظمة"؛ لحين الإفصاح عن البيانات المالية.

وحسب آخر بيانات مالية مُعلنة، بلغت خسائر "الأنظمة" على مستوى تسعة الأشهر الأولى من العام الماضي نحو 18.92 ألف دينار، بتراجع 91.94% عن مستواها في الفترة نفسها من عام 2022 البالغ 234.80 ألف دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"معرض وملتقى الشركات الإماراتية" ينطلق في الكويت.. الأحد

2 مايو.. موعد إدراج "أجيليتي جلوبال" في سوق أبوظبي للأوراق المالية

السيسي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يناقشون تطورات الأوضاع بالمنطقة