TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير النقل المصري يراجع استعدادات "الجسر العربي" لموسم الحج

وزير النقل المصري يراجع استعدادات "الجسر العربي" لموسم الحج
الحج

القاهرة - مباشر: راجع وزير النقل المصري، كامل الوزير، استعدادات شركة الجسر العربي للملاحة لموسم الحج القادم.

واستعرضت الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي، فقاً لبيان لوزارة النقل، اليوم السبت، استعداداتها لموسم الحج القادم من خلال عدد من الإجراءات والتدابير مثل تجهيز وصيانة ساحة الحجاج بنويبع ومجمع الركاب بالعقبة والتنسيق مع الوكيل العام بجمهورية مصر العربية (القناة للتوكيلات الملاحية) لتنظيم الحجوزات طبقا لطاقة التنقل اليومي.

كما عرضت الشركة، سبل التنسيق مع شركات السياحة مع الإشارة إلى ضرورة الالتزام بتوقيت الرحلات والتنسيق مع الأجهزة المينائية في كل من نويبع والعقبة لوضع خطة عمل لمتابعة الحجاج في المينائين لتقديم كافة التسهيلات التي تيسيير عملية التنقل والسفر.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية للجسر العربي للملاحة برئاسة وزير النقل المصري، كامل الوزير، وبحضور نظيره الأردني، إنمار الخصاونة.

وفي نهاية الاجتماع، أكد وزيرا النقل المصري والأردني على الدور الذي تلعبه الشركة في إثراء العمل العربي المشترك، ودورها في تعزيز التجارة العربية البينية، وزيادة حجم المبادلات التجارية العربية الآسيوية الافريقية.

وعلى هامش اجتماع الجمعية العمومية للجسر العربي للملاحة، بحث الوزيران تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل بأنماطه كافة وخاصة مع التطور الكبير الذي يشهده قطاع النقل في مصر في ظل إرادة سياسية داعمة لهذا التطور وفي ظل تقدم تصنيف مصر في مجال الطرق والكباري والبنية التحتية وفقا لتصنيف التنافسية الدولية .

ترشيحات

6 شركات طيران تعلن تعديل مسار رحلاتها تجنباً لمضيق هرمز

الجسر العربي للملاحة تستعرض الموقف المالي خلال الربع الأول لـ2019