TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول بـ"القرين": الشركة لم تتخارج من أي مشروع ساهمت فيه

مسؤول بـ"القرين": الشركة لم تتخارج من أي مشروع ساهمت فيه
مصنع بتروكيماويات..
القرين
ALQURAIN
0.00% 261.00 0.00

الكويت - مباشر: قال رئيس إدارة المشاريع بالقرين للصناعات الكيمياوية والبترولية، إن شركته لم تتخارج من أى مشروع أو شركة ساهمت فيه، واعتمدت سياسة تنويع الاستثمار من خلال المشاركة في عدة شركات تعمل بمجالات مختلفة، بغرض تقليص المخاطر وتنويع العوائد وزيادة الإيرادات.

وأوضح فؤاد عبدالرحيم أكبر في بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم الثلاثاء، أن "القرين" تركز على الاستثمار فى صناعات الطاقة مع المساهمة فى مشاريع مُدرة للدخل ومُتزايدة القيمة، ما يُعزز متانة المركز المالى ويوسع مجال الاستثمار طويل الأمد

وأضاف أكبر أن "القرين" تُحقق مؤشرات أداء جيدة واستطاعت خلال الفترة الماضية أن تُعيد للمساهمين ما قيمته 90 فلساً ونحو 35% من رأس المال، فيما حققت نمواً فى الأرباح بنسبة 6%، ونحو 17% فى الأصول، و6% بحقوق المساهمين.

وأعلنت "القرين" اليوم، عن بياناتها المالية للنصف الأول المنتهي في 30 سبتمبر 2018، مُحققة أرباحاً بقيمة 9.61 مليون دينار؛ مقابل ربح بقيمة 10.56 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2017، بتراجع نسبته 9%.

وتُعتبر "القرين" من إحدى شركات مجموعة شركة مشاريع الكويت، بما لديها من أصول موحدة تحت إدارتها أو سيطرتها تبلغ 34.5 مليار دولار كما في 31 ديسمبر 2017.

ترشيحات:

تحالف "دبليو.تي.آي" يفوز بتنفيذ مشروع "أم الهيمان" بالكويت

عمومية "الراي" المؤجلة تُناقش الانسحاب من بورصة الكويت.. 7 نوفمبر

تباين المؤشرات الكويتية عند الإغلاق مع تزايد الضغوط البيعية