TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب يستضيف مؤتمره السنوي للشركاء الاستراتيجيين في باريس

إنفستكورب يستضيف مؤتمره السنوي للشركاء الاستراتيجيين في باريس
تضمنت نسخة هذا العام من المؤتمر جدول أعمال حافلاً بالمناقشات ذات الصلة بالأسواق الرئيسية التي يوجد فيها إنفستكورب

مباشر: استضاف إنفستكورب أكثر من 150 شريكاً استراتيجياً ومسؤولاً تنفيذياً خلال مؤتمره السنوي للشركاء الاستراتيجيين الذي عقده في العاصمة الفرنسية باريس يوم 26 أكتوبر الجاري.

وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الأحد، شارك في المؤتمر نخبة من المتحدثين المرموقين، حيث تبادلوا وجهات نظرهم حول أحدث التطورات الاقتصادية والجيوسياسية العالمية، وتأثيرها على قطاع الاستثمار وخطط النمو الاستراتيجية للمؤسسة.

ومن أبرز المتحدثين الذين شاركوا في المؤتمر باسكال كاجني، سفير فرنسا للاستثمار الدولي ورئيس مجلس إدارة وكالة "بيزنس فرانس" للترويج لفرنسا كبيئة مشجعة للاستثمار والأعمال؛ والدكتور ريتشارد هاس، رئيس مجلس العلاقات الخارجية في الولايات المتحدة، والجنرال المتقاعد جون آلين، رئيس مؤسسة بروكينغز للأبحاث.

واختتم المؤتمر بكلمة ألقاها محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديين في شركة "أليانز" الألمانية وعضو المجلس الاستشاري الدولي لإنفستكورب.

وتضمنت نسخة هذا العام من المؤتمر جدول أعمال حافلاً بالمناقشات ذات الصلة بالأسواق الرئيسية التي يتواجد فيها إنفستكورب. 

وأتيحت للحضور فرصة استكشاف مجموعة من الموضوعات المهمة؛ بما في ذلك التطورات الاقتصادية في منطقة الخليج، وتوقعات المشهد الاستثماري في أوروبا؛ بالإضافة إلى الموضوع متزايد الأهمية، "مبادرة الحزام والطريق" الصينية.