TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأشغال تُحقق فيما حصل لشبكة الطرق والصرف الصحي بالكويت

الأشغال تُحقق فيما حصل لشبكة الطرق والصرف الصحي بالكويت
وزير الأشغال العامة الكويتي، حسام الرومي، خلال اجتماعه الطارئ مع القيادات اليوم

الكويت - مباشر: قال وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي إن ما حصل لشبكة الطرق والصرف الصحي جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد فجر اليوم الثلاثاء، أمر لا يمكن السكوت عنه وسيتم التحقيق بهذا الشأن ومحاسبة المقصرين في حال وجود تقصير.

جاء ذلك في تصريح أدلى به حسام الرومي لـ"كونا"، على هامش اجتماع طارىء عقده مع قيادات وزارة الأشغال العامة والبلدية والهيئة العامة للطرق بحضور ممثلين عن إدارتي المرور والإطفاء.

وقال الرومي إن ما حصل لشبكة الطرق والصرف الصحي أمر لا يمكن السكوت عنه وأن هناك مسؤولية تقع على عاتق القياديين في وزارة الأشغال وهيئة الطرق.

وأكد أنه سيتم التحقيق في هذه المسألة من خلال لجنة تحقيق محايدة لبيان أي تقصير من قبل أي مسؤول أو موظف وسيتم محاسبة المقصرين إن تبين وجود تقصير.

وأعرب الرومي عن شكره للجهود التي كافة الجهات المسؤولة؛ لتلافي المشاكل المرورية التي نتجت عن كمية الأمطار التي هطلت على البلاد فجر اليوم والتي استمرت من الواحدة صباحاً حتى الخامسة صباحا بكميات متفاوته بلغ أقصاها 57 ملليمتر في بعض المناطق.

وطلب الرومي من الجهات التابعة إعداد تقرير مفصل عن الأمور التي تمت لمواجهة هذه الحالات والإجراءات التي ستتم لتلافي مثل هذه الحالات مستقبلاً.

وقرر مجلس الوزراء الكويتي اليوم، تعطيل العمل بكافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والمدارس بالكويت، اعتباراً من اليوم الثلاثاء؛ نظراً لسوء الأحوال الجوية.

ترشيحات:

الأرصاد الكويتية تتوقع هدوء الرياح وقلة فرص سقوط الأمطار تدريجياً

"الكهرباء والماء" الكويتية: الأمور تسير بشكل طبيعي.. ويجب توخي الحذر

الخطوط الجوية الكويتية: الجدول التشغيلي مُستمر ولا يوجد إلغاء للرحلات

"كيبيك" الكويتية: 5 إلى 6 مليارات دولار تكلفة المصفاة الخامسة

أرباح "يوباك" ترتفع 3% في الربع الثالث