TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جابر المبارك: أمطار الكويت تفوق التوقعات والمخطئ سيحاسب

جابر المبارك: أمطار الكويت تفوق التوقعات والمخطئ سيحاسب
رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر المبارك

الكويت – مباشر: قال رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر المبارك اليوم الثلاثاء، إن الأمطار جاءت أكثر من التوقعات، مضيفا "إذا ثبت وجود أخطاء أو عيوب فكلُ سيتحمل خطأه".

وأضاف المبارك في تصريحات لتليفزيون الكويت، أن قرار إغلاق الدوائر الرسمية يأتي لتسهيل أعمال الجهات المعنية لمعاجلة الأوضاع.

وشهدت الكويت أمس الاثنين، عاصفة شديدة ورياح قوية ضربت أنحاء البلاد، أسفرت عن سقوط أمطار رعدية أدت إلى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع بشكل يُعيق حركة السير والمواصلات بمختلف أنواعها.

وقرر مجلس الوزراء الكويتي تعطيل العمل بكافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والمدارس بالكويت، اعتباراً من اليوم الثلاثاء؛ نظراً لسوء الأحوال الجوية.

ومن جانبه قال وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي إن ما حصل لشبكة الطرق والصرف الصحي جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد فجر اليوم، أمر لا يمكن السكوت عنه وسيتم التحقيق بهذا الشأن ومحاسبة المقصرين في حال وجود تقصير.

توقعت إدارة الارصاد الجوية أن تقل فرص سقوط الأمطار تدريجياً وتهدأ الرياح مع تقدم ساعات النهار على أن تشهد فترة منتصف ليل اليوم تكاثر للسحب مع فرص أمطار متفرقة قد تكون رعدية على المناطق الجنوبية.

ترشيحات..

عاجل.. 5 ملايين دينار أرباح "جلوبل" الكويتية في تسعة أشهر

أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الدينار الكويتي