TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء الكويتي يؤسس شركة حكومية لتشغيل البنية التحتية بقطاع الاتصالات

الوزراء الكويتي يؤسس شركة حكومية لتشغيل البنية التحتية بقطاع الاتصالات
مواطن يستخدم هاتفاً خلوياً

الكويت - مباشر: قرر مجلس الوزراء الكويتي تكليف الهيئة العامة للاستثمار، بالتنسيق مع الجهاز الفني لبرنامج التخصيص ووزارة المواصلات والجهات ذات الصلة، لدراسة إنشاء شركة حكومية لتشغيل البنية التحتية بقطاع الاتصالات بالوزارة، مع موافاة المجلس بما ينتهي إليه الأمر خلال 3 أشهر من تاريخه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الكويتي المنعقد برئاسة جابر المبارك الصباح أمس الاثنين، وذلك بعد اطلاع المجلس على توصية بشأن العرض المرئي المقدم من الجهاز الفني لبرنامج التخصيص بشأن إنشاء شركة حكومية لتشغيل قطاع الاتصالات.

وبالإضافة إلى ذلك اطلع الوزراء الكويتي على توصية بشأن التقرير الثاني للفريق الفني للجنة تطوير ورفع الكفاءة التكنولوجية والخدماتية، ووجه المجلس الجهات المعنية بالتنسيق مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات للإسراع في إنجاز الربط الإلكتروني بينها وبين الجهات ذات الصلة، وإتاحة خدماتها عبر البوابة الإلكترونية للدولة.

وبحث المجلس أيضاً شئون مجلس الأمة، وناقش بهذا الصدد الأسئلة والاقتراحات برغبة المقدمة من بعض أعضاء مجلس الأمة، كما تناول بحث الشئون السياسية في ضوء التقارير المتعلقة بمجمل التطورات الراهنة في الساحة السياسية على الصعيدين العربي والدولي.

وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، هند الصبيح أعلنت عقب اجتماع مجلس الوزراء أنه سيتم تحويل مبالغ الدفعة الأولى لمطالبات التعويضات للمواطنين المتضررين من الأمطار الغزيرة إلى حساباتهم بالبنوك نهاية الأسبوع الجاري.

ترشيحات:

دول الخليج تخفض استثماراتها بالسندات الأمريكية خلال أكتوبر

"بيتك" ينفي موافقته على سعر التبادل مع الأهلي المتحد البحريني

المركزي الكويتي يبيع سندات بـ160 مليون دينار.. وتغطية الطرح 14 مرة

النفط الكويتي يتراجع إلى 58.41 دولار للبرميل

ريم العقارية تبدأ الأعمال الإنشائية بالبرج التجاري في الكويت

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال بنك وربة بنسبة 206%

نفط الكويت تبرم عقداً بـ5.7 مليون دينار مع الكويتية للحفريات