TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشورى السعودي يوافق على اتفاقيتين لتوظيف العمالة الأوغندية بالمملكة

الشورى السعودي يوافق على اتفاقيتين لتوظيف العمالة الأوغندية بالمملكة
جلسة من مجلس الشورى السعودي- أرشيفية

الرياض – مباشر: ووافق مجلس الشورى السعودي، اليوم الأربعاء، على مشروع اتفاق في مجال توظيف العمالة المنزلية بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة العمل والأجناس والتنمية الاجتماعية في أوغندا.

ووافق المجلس، وفقا لما نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، على مشروع اتفاق في مجال توظيف العمالة العامة بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية ووزارة العمل والأجناس والتنمية الاجتماعية في أوغندا.

وطالب المجلس الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتنسيق مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ لرفع مستوى مشاركة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الفرق الفنية المعنية بإعداد وتبني المواصفات القياسية واللوائح الفنية .

وطالب الشورى الهيئة بتضمين تقاريرها السنوية القادمة ما تم إنجازه في مبادرة برنامج سلامة المنتجات، وتحديث الأنظمة واللوائح القائمة لتتوافق مع المواصفات السعودية الجديدة والأدلة الدولية.

ووجه المجلس الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بدعم تطبيق منظومة المواصفات السعودية على السلع المستوردة؛ بتوسعة نطاق تطبيق برنامج الاعتراف بشهادات المطابقة. 

ووافق مجلس الشورى على 3 اتفاقيات تفاهم بين السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات الرياضة والشباب ومجالات البيئة والمياه والزراعة.

ترشيحات:

محافظ "ساما": لدينا الأدوات الكافية لحماية الريال السعودي من المضاربين

التويجري: أخبار طيبة عن إعادة هيكلة سوق العمل السعودي بالكامل

اليوم.. الاتصالات السعودية تغلق جميع فروعها بالمملكة

"سابك" تقرر صرف توزيعات بنسبة 22% للسهم للنصف الثاني