TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأسبوع المقبل.. انطلاق المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2019

الأسبوع المقبل.. انطلاق المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2019
جانب من النسخة السابقة للمعرض

الرياض – مباشر: تنطلق الدورة السادسة عشرة من "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2019"، الذي تنظمه "شركة معارض الرياض المحدودة"، في الفترة بين 27-30 يناير الجاري، تحت رعاية الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز آل سعود، محافظ جدة.

وقالت شركة معارض الرياض في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن المؤتمر يناقش أحدث التطورات ذات الصلة بالصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية على المستويين المحلي والعالمي. 

وأضافت الشركة، أن هذا الحدث يحظى بدعم من القطاعين الحكومي والخاص، ويكتسب أهمية استراتيجية باعتباره منصة لتمكين الشركات المحلية من إنشاء قاعدة للصناعات البتروكيماوية والتحويلية في المملكة، التي تسعى للوصول إلى الصدارة العالمية في إنتاج وتصدير البتروكيماويات خلال السنوات القليلة المقبلة تماشياً مع "رؤية 2030".

ويحتضن مركز جدة للمنتديات والفعاليات "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2019"، بمشاركة شركة "سابك"، وصندوق التنمية الصناعية السعودي كراع للتمكين الصناعي، والهيئة الملكية للجبيل وينبع كشريك دعم الصناعة، وهيئة الاستثمار.

ومن جانبه، قال محمد بن سليمان آل الشيخ، مدير عام التسويق في شركة معارض الرياض المحدودة، إن "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2019" يأتي بمثابة دفعة قوية للجهود الوطنية الرامية إلى زيادة ناتج قطاع البتروكيماويات إلى 453.3 مليار دولار بحلول العام 2030.

وأضاف آل الشيخ، أنه يمثل بوابة مباشرة للوصول إلى الفرص المتاحة ضمن قطاع البتروكيماويات والبلاستيك السعودي الذي يشهد نمواً مطرداً في ظل الدعم الحكومي المستمر. 

ترشيحات:

هيئة السوق المالية السعودية توافق على طرح صندوقين لـ"الإنماء للاستثمار"

الاتصالات السعودية تحصل على ترددات جديدة بـ 360 مليون ريال

تركي آل الشيخ يعلن استراتيجية "الترفيه" السعودية

أرامكو السعودية تتطلع لاستثمارات مليارية بقطاع الغاز بأمريكا

وكالة: السعودية تلغي اعتماد 5 شركات تعبئة لحوم برازيلية