TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كم دفعت "دبي للاستثمار" للاستحواذ على "غلوبال فارما"؟

كم دفعت "دبي للاستثمار" للاستحواذ على "غلوبال فارما"؟
مقر شركة دبي للاستثمار، الصورة أرشيفية
دبي للاستثمار
DIC
-0.48% 2.08 -0.01

دبي- مباشر: أعلنت شركة "دبي للاستثمار" أنها دفعت 36.3 مليون دولار (ما يعادل 133.2 مليون درهم) مقابل الحصة المشتراة في شركة "جلوبال فارما" (على أساس استبعاد الآثار المالية لصافي النقد وصافي الديون المحتفظ بها خلال عملية الإغلاق ومع مراعاة التعديلات على رأس المال العامل).

وجاء ذلك في بيان توضيحي للشركة على سوق دبي المالي حول إعلانها السابق بخصوص استحواذها على حصة إضافية بنسبة 66% في شركة "غلوبال فارما".

وأضافت أنها سوف تقوم بالإفصاح عن القيمة النهائية لمقابل صفقة الشراء بعد استكمال الإجراءات القانونية وأعمال التدقيق الضرورية.

يُشار إلى أن "غلوبال فارما" كانت قد تأسست في العام 1998، ويوجد مقرها في مجمع دبي للاستثمار، وتمكنت منذ ذلك الوقت من تحقيق النمو المتواصل؛ لتصبح الشركة الرائدة على مستوى السوق في بعض الأدوية العامة، مع قدرتها على تحقيق بصمة قوية على مستوى دول المنطقة.

وتقوم الشركة بتصنيع وتسويق الأدوية في أكثر من 14 دولة، تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والأسواق المجاورة.

وتقوم "غلوبال فارما" بتصنيع وتسويق الأدوية تحت معايير "الممارسات الصناعية الجيدة الحالية"، بما في ذلك المضادات الحيوية وعلاجات أمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية، ومضادات التقرحات والأدوية المسكّنة، ومضادات الالتهابات غير ستيروئيدية المنشأ.

كما أنها تطرح في الأسواق عدداً من المكملات الغذائية والفيتامينات ومضادات السكري وعلاجات الجهاز التنفسي والتركيبات المضادة للهيستامين.

 

ترشيحات:

إيرادات "إير بي إن بي" بدبي تتجاوز 100 مليون دولار

تجارة أبوظبي الخارجية ترتفع 5% في نوفمبر.. وتلك الدول بالصدارة

"صندوق خليفة" يوقع مذكرة تفاهم مع "المركزي الإماراتي"

صور.. "فقط في دبي" أعلى بهو بالعالم

ناسداك دبي تتراجع هامشياً

الأرباح السنوية لمجموعة اتصالات ترتفع إلى 8.615 مليار درهم