TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكس": ما زلنا نتفاوض مع "دلهيفيري" الهندية

"أرامكس": ما زلنا نتفاوض مع "دلهيفيري" الهندية
لافتة تحمل شعار شركة أرامكس، الصورة أرشيفية
أرامكس
ARMX
0.00% 2.29 0.00

دبي - مباشر: قالت شركة أرامكس المدرجة بسوق دبي المالي إنها تقوم حالياً بالتفاوض مع شركة "دلهيفيري" للدخول في شراكة تجارية استراتيجية، وذلك من أجل إعادة هيكلة عملياتها في الهند.

وجاء ذلك في بيان توضيحي من الشركة للسوق حول ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، فيما يخص استحواذ شركة "دلهيفري" على "أرامكس إنديا" الوحدة التابعة لشركة "أرامكس" في الهند.

وأشارت إلى أنه من خلال هذه الشراكة ستقوم بالتخارج من خدمات التوصيل السريع المحلي في الهند لصالح شركة "دلهيفيري"، مع مواصلتها امتلاك وإدارة وتشغيل عملياتها في مجال خدمات التوصيل الدولي السريع والشحن بشكل كامل.

وتوقعت الشركة أن يتم توقيع الاتفاقية خلال الأيام القليلة القادمة، منوهةً إلى أنها ستقوم بنشر كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الاتفاقية مباشرة بعد استكمالها.

وأكد هكتور كراستو المدير الإقليمي لشركة "أرامكس" في الهند بحسب صحيفة "البيان" أنه تم إبرام الاتفاق الخاص بالصفقة، مضيفاً أنه لم يتم الإفصاح عن تفاصيل أخرى كشروط الصفقة أو قيمتها.

وأعلنت شركة أرامكس، مؤخراً عن نمو إيرادات الشركة خلال الربع الرابع من العام 2018 بنسبة 8% لتصل إلى 1,425 مليون درهم إماراتي، مقارنة مع 1,324 مليون درهم إماراتي في الفترة نفسها من العام 2017.

وتراجعت الأرباح الصافية في الربع الرابع بنسبة 7% إلى 154 مليون درهم إماراتي، مقارنة مع 165 مليون درهم إماراتي في الفترة نفسها من العام 2017.

ترشيحات:

صفقات اليوم الأول بـ"أيدكس ونافدكس" 2019 تسجل 1.35 مليار دولار

شركات إماراتية تحصل على 54% من طائرات بوينج خلال 2018

 "كشف الحساب".. خدمة جديدة بالإمارات للشركات الخاصة

 بالصور.. افتتاح فندق جديد بمنطقة دبي مارينا