TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجمع دبي الصناعي يبرم شراكة لإنشاء "صناعيات" للوحدات الصناعية المبنية

مجمع دبي الصناعي يبرم شراكة لإنشاء "صناعيات" للوحدات الصناعية المبنية
مجمع دبي الصناعي

مباشر: أبرم مجمع دبي الصناعي، أحد أكبر الوجهات الصناعية في دبي والتابع لمجموعة تيكوم، اتفاقية تعاون وشراكة مع "لوتاه لتطوير العقارات" لإنشاء مشروع "صناعيات" للوحدات الصناعية المبنية على مساحة تبلغ 3 ملايين قدم مربع في المجمع.

وبحسب الاتفاقية، سيتم تطوير المشروع على مرحلتين، بعقد مساطحة طويل الأمد لـ49 عاماً، تمتد الأولى منها على مساحة مليون قدم مربع.

وقال عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لمجموعة تيكوم: "تأتي الاتفاقية مع شركة لوتاه لتطوير العقارات منسجمة مع توجهات مجموعة تيكوم لاستقطاب الاستثمارات بما يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية للأعمال ووضعها بين أكثر الاقتصاديات تنافسية في العالم".

وتم تصمم مشروع "صناعيات" ليوفر حلولاً متكاملة ومستدامة تسهم في تحسين كفاءة العمليات عبر كافة مراحل سلاسل التوريد مستفيدا من البنية التحتية المتطورة والموقع الاستراتيجي لمجمع دبي الصناعي، لتلبية المتطلبات المتنامية للعملاء الناشطين.

وذلك عبر طرحه لوحدات صناعية جاهزة للمستثمرين تتراوح مساحتها بين 20 إلى 60 ألف قدم مربعة لتلبية مختلف الاحتياجات، وذلك ضمن المرحلة الأولى.

يذكر أن مجمع دبي الصناعي يعد من أكبر الوجهات الصناعية في دبي والمنطقة ويوفر بنية تحتية متطورة وحلولاً متكاملة للشركات.

ويحتضن المجمع ما يزيد عن 250 مصنعاً وأكثر من 700 شريك للأعمال من بينهم يونيليفر، والشعفار لهندسة الحديد، ومطبعة الإمارات، والفطيم لوجستيكس، والمراعي، وباتشي، وغوريكا، وإترنت الخليج، وبي أي إس إف.

 

ترشيحات:

صفقات العقار بدبي تتجاوز مليار درهم

تحليل: بنوك الإمارات ترفع وتيرة التوظيف لمستويات قياسية

الرئيس التنفيذي للبركة: افتتحنا 23 فرعاً جديداً رغم تحديات 2018