TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"آركابيتا البحرينية" تستحوذ على شركة أمريكية

تابعة لـ"آركابيتا البحرينية" تستحوذ على شركة أمريكية
مقر شركة آركابيتا، شركة الاستثمارات البديلة العالمية

مباشر: كشفت آركابيتا، شركة الاستثمارات البديلة العالمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، اليوم الأربعاء، أن إحدى الشركات التابعة لمحفظتها وهي مجموعة "أم سي جروب"، أبرمت ثاني صفقة استحواذ لها.

وأوضحت آركابيتا في بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء، أن الاستحواذ بشرائها شركة "كوستال ساينج + واي فايندنج" ومقرها مدينة أوشن سايد بولاية كاليفورنيا، وهي شركة متخصصة في تقديم الحلول الشاملة للوحات الإعلانية.

واشنطن تحقق في موافقة هيئة الطيران الفيدرالية على "بوينج 737ماكس"

مسح: غالبية المجتمعات المتقدمة تريد زيادة الضرائب على الأغنياء

 

وتأتي هذه الصفقة بعد استحواذ المجموعة السنة الماضية على شركة خدمات إدارة الأعمال الكهربائية وتركيب اللوحات الإعلانية المعروفة باسم "إنتيجرا سيرفس جروب".

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية النمو والتوسع التي أقرتها آركابيتا لمجموعة "أم سي جروب"، أكبر شركة متخصصة في تقديم خدمات اللوحات الإعلانية وحلول الإنارة في الولايات المتحدة، بعد حصولها على حصة سيطرة في المجموعة عام 2017 ضمن صفقة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أمريكي.

نتيجة بحث الصور عن آركابيتا

وقال مارتن تان، الرئيس التنفيذي للاستثمار بمجموعة آركابيتا: "يعكس هذا الاستثمار مدى قوة فريق إدارة المجموعة والفرص المتاحة أمامها لتوسيع حصتها في السوق وتنويع منتجاتها وخدماتها. ونحن متفائلون في نظرتنا المستقبلية للشركة وملتزمون بالعمل معها لمساعدتها على تحقيق المزيد من النمو".

يشار إلى أن شركة "كوستال ساينج + واي فايندنج" تقدم تشكيلة واسعة من خدمات ومنتجات السمات التجارية واللوحات الإرشادية الداخلية والخارجية، والتي تشمل اللوحات الإعلانية والرسومات والتصاميم الجرافيكية والتركيبات وواجهات عرض المنتجات التجارية والعناصر المعمارية وواجهات المباني.

أما آركابيتا، فتقع في مملكة البحرين، وتعتبر شركة عالمية متخصصة في إدارة الاستثمارات البديلة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وخاصة الاستثمار في أسهم الشركات الخاصة والاستثمارات العقارية، حيث لديها 70 استثماراً تجاوزت قيمتها الإجمالية 30 مليار دولار.

 

ترشيحات:

وزير الطاقة الإماراتي يتوقع اتفاقاً بين أوبك والمستقلين في يونيو

وزير بحريني: توجه لحفر آبار غاز عميقة تجريبية باستخدام التكنولوجيا

رئيس "بيتك" يُفصح عن آخر تطورات الاندماج مع "الأهلي المتحد"