TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحقيل السعودية" تتوسع بالبحرين باستثمار 13 مليون دولار

"الحقيل السعودية" تتوسع بالبحرين باستثمار 13 مليون دولار
مقر مجموعة الحقيل للطب الرقمي التخصصي

مباشر: كشفت مجموعة الحقيل للطب الرقمي التخصصي، إحدى مقدمي الخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن افتتاح أول مجمع طبي رقمي متكامل لها في مملكة البحرين وتحديداً بمنطقة السيف، بقيمة 13.2 مليون دولار.

ووفقاً لصحيفة الأيام، ينضم بذلك المجمع الجديد إلى فروع المجموعة المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية.

  * لهذه الأسباب مبيعات الذهب بالخليج ترتفع 30%

  * بروفايل: "كريم" من رحلة آلاف الدولارات إلى المليار

وقال الرئيس التنفيذي لمجمع الحقيل الطبي في البحرين أحمد النعمة، إن مملكة البحرين تشجع المستثمرين السعوديين لافتتاح مشاريعهم في البحرين، نظراً لما تتمتع به البحرين من أرضية متينة للاستثمار، وتعتبر بيئة خصبة للاستثمار الصحي.

وأوضح أن قيمة استثمار مجموعة الحقيل في البحرين تبلغ 5 ملايين دينار بحريني نحو (50 مليون ريال سعودي)، مؤكداً أن هذا الاستثمار يعتبر نتيجة للتطور الذي حققته البحرين في مجال الخدمات الصحية.

وقال أمجد الحقيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية، إن هذا التوسع يعتبر الأول من نوعه للمجموعة خارج حدود المملكة العربية السعودية، يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية التي نهدف من خلالها إلى الانتشار والتوسع في منطقة الخليج العربي، وتعزيز مكانة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية في المنطقة.

وتبلغ تكلفة المرحلة الأولى من هذا المشروع الطبي في البحرين نحو مليون دينار، وترغب المجموعة في استثمار 2 مليون دينار في المرحلة الثانية بفتح عيادات تجميلية جديدة.

وذكر أمجد الحقيل، أنهم وبحسب الخطة التوسعية، يأملون بفتح فروع لهم في الكويت والإمارات.

 

ترشيحات:

الداخلية البحرينية تتيح حجز المواعيد بالمجمع الأمني بالمحرق..إلكترونياً

البحرين: مرفأ الغاز المسال يبدأ العمليات التجارية بشحنة إماراتية..مايو المقبل