TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تصريح جديد لملك البحرين بشأن المجلس التنسيقي مع السعودية

تصريح جديد لملك البحرين بشأن المجلس التنسيقي مع السعودية
الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين - وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية

مباشر: رأس الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء بحضور الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك بقصر الصخير اليوم.

ووفقاً لوكالة الأنباء البحرينية "بنا"، في مستهل الجلسة أشار الملك بالزيارة الأخوية التاريخية التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية إلى البحرين يوم الخميس الماضي.

  *ملك البحرين يصدر أمر ملكي بتعيينات قضائية

  *مسؤول: 5.5 مليون دينار توسعة الطرق المؤدية لمطار البحرين الدولي

 

وأشار ملك البحرين إلى أهمية المجلس التنسيقي البحريني السعودي في تسهيل التنسيق والتعاون المشترك في إطار تميز العلاقات والتعاون الثنائي على كافة الصعد والمستويات.

وأكد أن هذا الصندوق من شأنه متابعة مراحل العمل في المشاريع المشتركة بين البلدين والتي تغطي كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والاستثمارية والعسكرية ،

ووجه الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الاستمرار في تطوير الحركة على جسر الملك فهد وتسهيلها على المواطنين دخولاً وخروجاً لجعله قادراً على مواكبة الزيادة المضطردة لهذا الشريان الحيوي إلى حين الانتهاء من جسر الملك حمد، وذلك بالتنسيق مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

 

ترشيحات:

البحرين تعتزم رفع الدعم الحكومي للكهرباء نهائياً بحلول 2023

بورصة البحرين ترتفع بفضل أسهم قيادية

المزروعي: الإمارات تلتزم باتفاق أوبك بـ100%

السعودية والإمارات تخصصان 200 مليون دولار مساعدات لليمن

السعودية: 121.5 مليار ريال الإنفاق على السياحة الداخلية خلال 2018