TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم..السعودية تشهد انطلاق مؤتمر القطاع المالي..بمشاركة قيادات المال والأعمال

اليوم..السعودية تشهد انطلاق مؤتمر القطاع المالي..بمشاركة قيادات المال والأعمال
جانب من جلسات اللجنة المنظمة للمؤتمر

الرياض ـ مباشر: ينطلق اليوم الأربعاء 24 أبريل "مؤتمر القطاع المالي" الذي ينعقد على مدار يومين في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات، بمدينة الرياض، برعاية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ويستهدف المؤتمر الذي تنظمه وزارة المالية، ومؤسسة النقد العربي السعودي، وهيئة السوق المالية استقطاب نحو 2000 مشارك يمثلون قيادات قطاع المال والأعمال محلياً وإقليمياً وعالمياً.

برنامج تطوير القطاع المالي بالسعودية يكشف مؤشراته المُحققة بنهاية 2018

10 قرارات للوزراء السعودي في اجتماعه الأسبوعي برئاسة الملك سلمان

ويناقش المؤتمر العديد من المواضيع المحورية على الصعيد المالي، التي تشتمل بناء القدرات في القطاع المالي، والتقنية المالية، وتنافسية القطاع المالي، والمالية الإسلامية، والتمويل العقاري، وتحديات سوق التأمين، وغيرها من الموضوعات. 

وأعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر القطاع المالي، في وقت سابق، عن استكمال كافة التحضيرات لبدء أعمال الدورة الأولى من المؤتمر في الفترة من 24 إلى 25 أبريل الجاري.

وعقدت اللجنة مؤتمرا صحفياً منتصف أبريل / نيسان الجاري، كشفت فيه عن استقطاب المؤتمر نحو 2000 مشارك، يمثلون قيادات عالم المال والأعمال وممثلين من القطاعين العام والخاص، محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأشارت اللجنة إلى الإعلان عن أخبار حصرية ستعلن فيه تشمل اتفاقيات وإعلانات هامة.

ويقام مؤتمر القطاع المالي لأول مرة هذا العام تحت شعار "آفاق مالية واعدة" لمناقشة الفرص والخدمات والتحولات في القطاع المالي. 

وقال رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر، إنه توجد جلسات رسمية وغير رسمية في المؤتمر، وأخبار حصرية ستعلن فيه تشمل اتفاقيات وإعلانات هامة، و25 جهة من القطاع المالي ستشارك فيه.

وقال رئيس هيئة السوق المالية محمد بن عبدالله القويز، إن مؤتمر القطاع المالي، سيسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع المالي السعودي، وهي الفرص التي تزايدت في ظل العمل على برنامج تطوير القطاع المال.

ترشيحات:

"موديز" تعتزم تقديم تصنيفات على النطاق المحلي في السعودية

الوزراء السعودي يقرر استمرار صرف بدل عمل لمنسوبي ديوان المراقبة

الزكاة السعودية تحدد الموعد النهائي للإقرارات الزكوية والضريبية لعام 2018

تحليل: الاتصالات السعودية تقود أرباح القطاع لنمو 22% بالربع الأول