TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

داماك العقارية تمنح عقود تطوير بـ430 مليون درهم

داماك العقارية تمنح عقود تطوير بـ430 مليون درهم
أحد مشاريع شركة دماك العقارية بإمارة دبي، الصورة أرشيفية
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي - مباشر: منحت شركة داماك العقارية عقود تطوير بقيمة 430 مليون درهم مخصصة لاستكمال أعمال البناء في أبرز مشاريع الشركة داخل دولة الإمارات، وذلك خلال الربع الأول 2019.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن العقود الممنوحة تتنوع بين استكمال أعمال البناء في ثاني مجمعاتها السكنية ووضع اللمسات الأخيرة على مشاريع أخرى أوشكت على الانتهاء داخل الدولة.

"الإمارات للتنمية": 1.45 مليار درهم حجم تمويل الإسكان للمواطنين بـ3أشهر

221 مليون درهم أرباح "القدرة القابضة" خلال 2018

ووصلت نسبة العقود الممنوحة داخل مشروع مجمع "أكويا" إلى 41٪ من إجمالي العقود، فيما حظي برج "غالية"؛ وهو أول مشروع شقق مفروشة فاخرة متوافق مع أحكام الشريعة الإسلاميّة من داماك العقارية، بنسبة 4%.

وجاءت نسبة العقود الممنوحة داخل مجمع "دماك هيلز" السكني 16٪، و12% تم تخصيصها لاستكمال مشروع "داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس دبي"، و21% لمشاريع أخرى

بالإضافة إلى ذلك، خصصت الشركة 6٪ من أجل منح عقود خاصة بإجراء دراسات لتطوير أعمال جديدة، وإجراء بحوث ودراسات جدوى لعدد من المشاريع المستقبلية.

وقال مدير عام العمليات في "داماك العقارية" علي سجواني: " قمنا بمضاعفة تركيزنا على بناء مجمعات سكنية شاملة تجذب مختلف فئات السكان في دبي؛ وبالتالي قمنا بمنح أكثر من 50٪ من إجمالي عقود التطوير لصالح أحد مجمعاتنا السكنية، هذا فيما وصلت النسبة الإجمالية للعقود الممنوحة داخل الإمارات إلى 97٪ من إجمالي العقود التي منحتها الشركة".

وشهد عام 2018 الكثير من التطورات بالنسبة لـ"داماك"؛ إذ قامت الشركة بتسليم 4100 وحدة؛ وهو أكبر عدد من الوحدات تسلمها الشركة في عام واحد

ومن المتوقع أن يشهد عام 2019 تطورات مماثلة من بينها تسليم وحدات برج "غالية" الذي من المتوقع أن يتم تسليم وحداته خلال الشهرين المقبلين

وسيتم تسليم مناطق من مجمع "أكويا" خلال الربع الثاني من عام 2019، فيما سيشهد الربع الثالث تسليم الجزء الأخير من مشروع "داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس دبي" الذي بدأ بالفعل في استقبال النزلاء

فيما تواصل الشركة العمل في مشروع "أيكون سيتي"، أحد أكبر المشاريع الرئيسية لـ"داماك" في قلب دبي، الذي من المتوقع أن يصبح جاهزاً بحلول عام 2021 مع اكتمال عمليات البناء في طوابقه الـ 15 في البرج بي أو B.

وتتبوأ شركة "داماك العقارية" مركز الصدارة في سوق العقارات المترفة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم

 توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والأردن، ولبنان، وسلطنة عمان، والمملكة المتحدة.

وأتمت "داماك العقارية" تسليم أكثر من 24,300 وحدة سكنية حتى تاريخ 30 ديسمبر 2018. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 40,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 10,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة "داماك للفنادق والمنتجعات". 

ترشيحات:

 - 15 مايو.. منغوليا تعفي الإماراتيين من تأشيرة الدخول

 - ولي عهد دبي يصدر قراراً بشأن المركبات ذاتية القيادة

 - إيرادات "دار التأمين" تصعد 29.5% بالربع الأول

 - أرباح "رأس الخيمة الوطني" الفصلية ترتفع 32%