TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات توقع اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي مع ليبيريا وأخرى للاستثمار

الإمارات توقع اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي مع ليبيريا وأخرى للاستثمار
جانب من توقيع الاتفاقية في مقر وزارة الخارجية بالإمارات

أبوظبي – مباشر: وقع وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير خارجية ليبيريا "جيهزوندار فيندلي"، على اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي على الدخل ورأس المال بين البلدين واتفاقية استثمار ثنائية.

استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي جيهزوندار فيندلي، وزير خارجية جمهورية ليبيريا.

صفقات الاندماج والاستحواذ بالخليج ترتفع 39% خلال الربع الأول

 محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات

وبحث وزير الخارجية والتعاون الدولي خلال اللقاء - الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي - سبل تعزيز التعاون المشترك وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، بحسب وكالو الأنباء "وام".

وأفادت الوكالة بأن الجانبان تبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحثا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ومنها اليمن وليبيا.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي جيهزوندار فيندلي وزير خارجية جمهورية ليبيريا، مؤكدا على العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، والحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك بينهما في العديد من المجالات.

من جانبه أكد جيهزوندار فيندلي الحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع دولة الإمارات وذلك انطلاقا من العلاقات المتنامية بين البلدين.

وأشاد وزير خارجية ليبيريا بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ترشيحات

الإمارات ترفع أسعار البنزين لشهر مايو

5 ملايين درهم تجارة أبوظبي من التبغ يناير 2019

الإمارات تؤمن 22% من احتياجات اليابان النفطية في مارس

بالصور.. محمد بن راشد يعتمد حزمة مشاريع مستقبلية جديدة