TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مايكروسوفت تؤكد التزامها بدعم التحول الرقمي في الإمارات

مايكروسوفت تؤكد التزامها بدعم التحول الرقمي في الإمارات
جانب من قمة "عالم الذكاء الاصطناعي"

دبي - مباشر: أكدت شركة مايكروسوفت التزامها بدعم أجندة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت الخليج، سيد حشيش، اليوم الأربعاء، إن الذكاء الاصطناعي يعد النواة المركزية للعديد من عمليات التحول الرقمي، مشيراً إلى أهمية تعاون القطاعين العام والخاص في كل دولة من أجل ضمان تقديم الذكاء الاصطناعي لكل فرد ومؤسسة، وفقاً لوكالة "وام".

  --محدث.. النفط يرتفع للشهر الرابع على التوالي بمكاسب تتجاوز 6%

  --هبوط أسعار الذهب عالمياً مع ترقب نتائج اجتماع الفيدرالي

جاء ذلك خلال مشاركة شركة مايكروسوفت كراعٍ ذهبي في قمة "عالم الذكاء الاصطناعي" التي استمرت يومين بمركز دبي التجاري العالمي، بهدف تعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي لدى الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الاجتماعية والاقتصاد الإبداعي.

و قد سلطت مايكروسوفت، الضوء خلال مشاركتها في القمة التي أختتمت اليوم، على التزامها الدائم بتعزيز القوى العاملة الوطنية بالمهارات اللازمة لمواكبة التحديات والمتغيرات المستقبلية وتقديم مبادرات وبرامج عديدة من شأنها رفع مهاراتهم الخاصة مثل منصة "AI Business School" التي توفر مناهج دراسية متخصصة تركز على استراتيجية الذكاء الاصطناعي وأهدافها ومسؤولياتها.

وعرضت مايكروسوفت، خلال الحدث تطبيقها القائم على الذكاء الاصطناعي "Seeing AI App" والذي يتمحور حول تمكين أصحاب الهمم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي وذلك من خلال إدراك كل ما يدور حولهم والتعامل معه.

ترشيحات

تحليل.. الإمارات تتحرك لاستشراف تحديات المستقبل

احتياطي الإمارات من الذهب يرتفع 29 مليون درهم