TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تعلن بدء منح تأشيرات رواد الأعمال ذات الـ5 أعوام

الإمارات تعلن بدء منح تأشيرات رواد الأعمال ذات الـ5 أعوام
الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات

دبي - مباشر:  أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات عن تفعيل قرار مجلس الوزراء الخاص بإصدار وتنظيم تأشيرات رواد الأعمال، بهدف تسهيل مزاولة الأعمال.

وأكدت الهيئة في بيان صادر، اليوم الأربعاء، دخول قرار منح رواد الأعمال تأشيرات مدتها خمس سنوات حيز التنفيذ الفعلي.

  --هبوط أسعار الذهب عالمياً مع ترقب نتائج اجتماع الفيدرالي

  --محدث.. النفط يرتفع للشهر الرابع على التوالي بمكاسب تتجاوز 6%

ونوه البيان، إلى حضور صاحب نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، توقيع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لعدد من اتفاقيات التعاون المشتركة مع كل من حاضنة الأعمال HUB71 في أبوظبي، ومؤسسة دبي للمستقبل، لتعزيز فرص استقطاب رواد الأعمال وأصحاب التجارب المتميزة والفكر المُبدع.

وجاءت الاتفاقية كإطار للتعاون بين الجهات الثلاث في مجالات التدريب وتبادل الخبرات وتسهيل الإجراءات لمزاولة الأعمال وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال في الدولة.

وستكون الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الجهة المسؤولة عن إصدار التأشيرات، وسيتم التعاون مع كل من حاضنة الأعمال HUB 71 بإمارة أبوظبي وحاضنة الأعمال "منطقة 2071" التابعة لمؤسسة دبي للمستقبل، لترشيح رواد الأعمال المستفيدين من القرار.

والجدير بالذكر، أن مجلس الوزراء قد اعتمد سابقاً قرار تنظيم تصاريح الإقامة للمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية، حيث تضمنت المادة السادسة من القرار ضوابط إصدار تصريح إقامة لرواد الأعمال.

ترشيحات

احتياطي الإمارات من الذهب يرتفع 29 مليون درهم

تحليل.. الإمارات تتحرك لاستشراف تحديات المستقبل