TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عقود مواصلات الإمارات بأبوظبي تصل 231 مليون درهم الربع الأول

عقود مواصلات الإمارات بأبوظبي تصل 231 مليون درهم الربع الأول
حافلات مواصلات الإمارات ـ أرشيفية

دبي – مباشر: تمكّنت مواصلات الإمارات خلال الربع الأول من العام الحالي من توقيع مجموعة من العقود الجديدة، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع عدد من المتعاملين في أبوظبي، وذلك بقيمة تناهز 231 مليون درهم، لتقديم خدمات النقل والتأجير وإدارة الأساطيل.

وأشار المدير التنفيذي للنقل والتأجير في أبوظبي بمواصلات الإمارات، إلى أن سوق الخدمات اللوجستية في الدولة يشهد نمواً سريعاً يوازي توسّع البنية التحتية، وقد تمكنت مواصلات الإمارات من مجاراة هذا النمو من خلال إمكاناتها المتنوعة وأسطولها الضخم وخدماتها المتقدمة في هذا المجال، فضلاً عن خبرتها التي تمتد إلى أكثر من 38 عاماً في مجال النقل والمواصلات والخدمات المرتبطة.

   -"عجمانتدرس تنفيذ مشروع "ترام" في 2030

   -تابعة لموانئ دبي تتعاقد على التشغيل الحصري لميناء في صربيا..لـ25عاماً

وأكّد وليد المهيري أن المؤسسة حريصة على دعم عجلة نمو قطاع النقل والتأجير، وتلبية التوسّع والطلب المتزايد، عبر تقديم باقة من الخدمات المتميزة، الأمر الذي أثمر مؤخراً عن إبرام مجموعة من العقود الجديدة والمجددة خلال الربع الأول مع 68 متعاملاً في أبوظبي لمدد تعاقدية متفاوتة تمتد إلى 5 سنوات، وفق لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وأوضح المهيري، أنه سيتم بناءً على العقود المبرمة تقديم خدمات نقل وتأجير وإدارة أساطيل لما يقارب 1300 حافلة ومركبة و800 سائقٍ مؤهل لخدمة ودعم عدد من الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي.

وأشار المهيري إلى أن الخدمات المقدمة تشمل خدمات النقل والتأجير، والتي تنبثق منها خدمات النقل الجامعي، وخدمات النقل للمؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى خدمة إدارة الأساطيل، وخدمة تأجير السائقين، وتأجير الدراجات النارية.

ونوه بأن المؤسسة تمتلك قاعدة ثرية تشمل نخبة من المتعاملين الرائدين في أبوظبي.

ترشيحات

"مواصلات الإمارات" تفتتح مركز خدمة المتعاملين في الشارقة 

مواصلات الإمارات توفّر 60 مركبة لـ"كهرباء الشارقة"

مواصلات الإمارات تدير 600 عقد للنقل والتأجير بأبوظبي