TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين "مبادرة بيرل" و"إينوك" لتعزيز ممارسات المساءلة بمنطقة الخليج

شراكة بين "مبادرة بيرل" و"إينوك" لتعزيز ممارسات المساءلة بمنطقة الخليج
جانب من توقيع الشراكة

الشارقة – مباشر: وقعت "مبادرة بيرل" المعنية بنشر ثقافة المساءلة والشفافية وتعزيز معايير الحوكمة المؤسّسية في منطقة الخليج ــ اتفاقية شراكة مع شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك".

ويسعى الجانبان بموجب الاتفاقية إلى تبادل المعارف والخبرات والتجارب الناجحة في مجال الحوكمة المؤسسية إلى جانب الالتزام بتعزيز السلوكيات والممارسات الأخلاقية في الشركات وعلى رأسها الشفافية والمساءلة إضافة إلى إطلاق المبادرات التي من شأنها تحفيز ريادة الأعمال الاجتماعية في الأسواق المختلفة، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

   -الإمارات.. تعرض أربع سفن تجارية لعمليات تخريبية قرب المياه الإقليمية

   -الإمارات توضح حقيقة تفجيرات ميناء الفجيرة

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك، إن هناك التزام راسخ من اينوك بتطبيق مبادئ الحوكمة المؤسسية ويسعدنا أن نتعاون مع مبادرة بيرل وأن نشارك في فعالياتها الرامية لتعزيز الممارسات المسؤولة والمساءلة والشفافية في الشركات.

 وأضاف سيف حميد الفلاسي، أن تلك الشراكة تأتي إدراكاً من مجموعة اينوك لأهمية هذه القيم في التأقلم مع واقع السوق المتغير ونتطلع لتوظيف موارد مبادرة بيرل لتشجيع المؤسسات التابعة لمجموعتنا على تبني أفضل الممارسات والأهداف النوعية.

وقالت المديرة التنفيذية لمبادرة بيرل، إن مجموعة اينوك تُعد واحدة من أبرز الشركات العالمية في قطاع النفط والغاز والتي نالت استحساناً كبيراً على المستوى العالمي تقديراً لقيمها الرائدة وممارساتها المسؤولة.

وأضافت ياسمين عمري: "نحن على ثقة بأن التزامها بدعم رؤيتنا وتوجهاتنا سيسهم في توسيع نطاق المبادرة وإبراز أهمية ثقافة المساءلة والشفافية المؤسسية كمحركٍ رئيسيٍ لاستدامة الشركات والأعمال".

يذكر أن مبادرة بيرل تعمل منذ تأسيسها في العام 2010 على تطوير البرامج ونشر نتائج الأبحاث والدراسات التي من شأنها إحداث أثر إيجابي في بيئة الأعمال في المنطقة وتحفيز الطلاب على تطبيق أعلى معايير الحوكمة الرشيدة في منطقة الخليج.

ترشيحات

تابعة لموانئ دبي تتعاقد على التشغيل الحصري لميناء في صربيا..لـ25عاماً

"عجمانتدرس تنفيذ مشروع "ترام" في 2030