TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ناقلات النفط الكويتية: حادث تصادم لـ"برقان" مع باخرة سنغافورية

ناقلات النفط الكويتية: حادث تصادم لـ"برقان" مع باخرة سنغافورية
شركة ناقلات النفط الكويتية

الكويت – مباشر: أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية، تعرض وحدتها (برقان) لحادث تصادم بسيط مع باخرة حاويات سنغافورية (إكسبرس ماهاناندا) اليوم الجمعة في ميناء (شيتاغونج) ببنجلاديش.

وقالت الشركة الكويتية - في بيان على موقعها الإلكتروني، إن الناقلة (برقان) تعرضت للحادث، بعد أن أتمت عملية تفريغ شحنتها بشكل طبيعي وآمن في ميناء (شيتاغونج) ببنجلاديش.

   *انتهاء استجواب وزير المالية الكويتي دون طرح للثقة

   *الكويت تمد السعودية بالكهرباء

وأوضحت أن الحادث وقع أثناء مغادرة الناقلة للميناء، بإشراف وإرشاد كاملين من سلطة الميناء، حسب إجراءات وقوانين الملاحة العالمية.

وبينت، أن الحادث جاء نتيجة حركة الملاحة المزدحمة في المنطقة، مشيرة إلى أن الحادث لم يتسبب بوقوع أي تلوث بحري أو إصابات بشرية من جميع الأطراف، وأن الوضع تحت السيطرة، في حين أن الناقلة (برقان) حاليا راسية بأمان على رصيف الميناء البنجلاديشي، بإشراف وسلطة الميناء بالتنسيق مع الشركة، لضمان سلامة الناقلة وأفرادها.

وأكدت الشركة الكويتية أن عمليات الشركة لم تتأثر جراء الحادث، مؤكدة استمرارها في تأدية خدماتها الطبيعية كالمعتاد، فيما سيتم إجراء التحقيق في حادث التصادم؛ لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوعه، واتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تكفل الحفاظ على حقوق الشركة وممتلكاتها.

ترشيحات

 

حادث يستهدف ناقلتي نفط بخليج عُمان..وهيئة بريطانية تصدر تحذيراً

البحرية الأمريكية تؤكد تعرض ناقلتي نفط بخليج عمان لهجوم

انفجارات خليج عمان.. تسلسل زمني

السعودية: الدفاع الجوي أسقط 5طائرات مسيرة..باتجاه مطار أبها وخميس مشيط