TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القوى العاملة تعلن وظائف للمصريين براتب 2800 جنيه شهرياً

القوى العاملة تعلن وظائف للمصريين براتب 2800 جنيه شهرياً
وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان

القاهرة - مباشر: تنتهي وزارة القوى العاملة المصرية، الأحد المقبل، من قبول طلبات الراغبين في التدريب من أجل التشغيل بإحدى الشركات في المعادي، براتب يصل إلى 2800 جنيه شهرياً.

وأفادت الوزارة في بيان اليوم الاثنين، بأن الوظائف تأتي في إطار بروتوكول تعاون مبرم بين الجانبين لإعداد الشباب وثقلهم وتأهيلهم بالمهارات اللازمة للالتحاق بالمجال السياحي في خدمة المطاعم.

وقالت الوزارة، إن الشركة تعين من يجتاز الدورة التدريبية ومدتها أسبوع في فروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية، ومنحهم راتباً شهرياً قدرة 1800 جنيه شاملاً فترة التدريب.

وأكدت القوى العاملة بمصر، أنه سيتم منحهم حافزاً متغيراً على الأداء قدره 500 جنيه، وبدل مواصلات يتراوح بين 400 إلى 500 جنيه للمتدربين بمناطق التجمع وأكتوبر، و250 جنيهاً لمناطق المعادي ووسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة.

وأشارت إلى أنه يتم التدريب التطبيقي بمقار فروع التدريب التابعة للشركة، ويتم منح شهادة معتمدة للمتدربين تفيد باجتيازهم الدورة التدريبية بنجاح.

واشترطت الوزارة، أن يكون المتقدم للتدريب حاصلاً على مؤهل متوسط، أو فوق متوسط، أو عالٍ، وأن لا تقل السن عن 18 عاماً ولا تزيد على 30 عاماً، مع تقديم صحيفة حالة جنائية حديثة "فيش وتشبيه"، بجانب شهادة صحية تفيد بخلو المتقدم من الأمراض المزمنة أو أيّ أمراض تعيقه عن التدريب.

 ترشيحات:

الصحة المصرية تتعاون مع العربية للتصنيع..للاكتفاء الذاتي من السرنجات الآمنة

بعد إلغاء تذاكر سفر بعض المصريين بالكويت..إلزام الشركات المتسببة بالتعويض

مصر تستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من الوقود خلال 2022-2023

الوزراء المصري يكلف بإعداد تصور لإعادة هيكلة الوزارات والمصالح الحكومية

الحكومة المصرية ترد على 13 شائعة انتشرت خلال 11 يوماً