TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنبي المصرية تقتنص مشروعاً جديداً في السعودية بنصف مليار دولار

إنبي المصرية تقتنص مشروعاً جديداً في السعودية بنصف مليار دولار
صورة أرشيفية

القاهرة - مباشر: ذكرت وزارة البترول والثروة المعدنية، أن شركة إنبي فازت بمشروع جديد في المملكة العربية السعودية بقيمة تتجاوز النصف مليار دولار.

وأوضح تقرير تلقاه وزير البترول طارق الملا، اليوم السبت، من رئيس شركة إنبي علاء حجازي، فوز إنبي بمناقصة عالمية كبرى لتنفيذ مشروع بترولي جديد في المملكة العربية السعودية لمعالجة الزيت الخام لزيادة معدلات الإنتاج، بقيمة تتجاوز نصف مليار دولار.

وقال حجازي، إن فوز إنبي بالمشروع جاء بعد منافسة مع عدد من الشركات السعودية والعالمية، أسفرت عن اختيار العرض المقدم من شركة إنبي كمقاول عام للمشروع بنظام تسليم مفتاح.

ويشمل نطاق أعمال إنبي في المشروع التصميمات الأساسية والتفصيلية وشراء المهمات وأعمال التنفيذ وتجارب ما قبل التشغيل والمعاونة في التشغيل.

ونوه بأنه بفوز شركة إنبى بالمشروع سيصل إجمالي حجم أعمالها في تنفيذ المشروعات البترولية في السعودية إلى أكثر من 1.25 مليار دولار.

وأكد الملا، أن فوز شركات البترول المصرية بعقود جديدة خارج مصر يأتي في إطار الرؤية الاستراتيجية لوزارة البترول للتوسع في حجم أعمال شركاتها في الخارج استثماراً لما تمتلكه من خبرات عالمية وكوادر بشرية متميزة وكفاءة أداء وتوافر سابقة أعمال قوية لديها في تنفيذ المشروعات داخلياً وخارجياً بأعلى معايير الجودة وفى توقيتات زمنية قياسية.

ترشيحات:

وزير النقل المصري يراجع استعدادات "الجسر العربي" لموسم الحج

مصر.. مواعيد رحلات القطارات للمدن المستضيفة لمباريات الأمم الأفريقية