TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توسعات "دانة غاز" بالعراق تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

توسعات "دانة غاز" بالعراق تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد الإماراتي، اليوم الاثنين، عدداً من الأحداث الاقتصادية والقرارات الحكومية، تصدرها إعلان شركة دانة غاز عن ارتفاع حصتها من الدفعات المتسلَّمة من مبيعات شركة "بير بتروليوم" -المكثفات وغاز البترول المسال والغاز- في إقليم كردستان العراق.

ويرصد "مباشر" أهم الأخبار على النحو التالي:

قال الرئيس التنفيذي للبنية التحتية في شركة الاتصالات المتكاملة "دو"، إن الشركة تعتزم تدشين المرحلة الثانية من شبكة الجيل الخامس في الإمارات نهاية 2020

وأوضحت شركة الاتصالات المتكاملة "دو" المدرجة بسوق دبي المالي أنها لا تمتلك أي استثمار وليس لديها أي حصة ملكية في نظام كابلات الألياف الضوئية البحرية التي تعمل شركة "wi - tribe Pakistan" على بنائه لربط باكستان بدولة الإمارات

واستقبل مركز دبي المالي العالمي أكثر من 250 شركة جديدة خلال النصف الأول من عام 2019

وأنهى كل من سوق دبي المالي و سوق أبو ظبي للأوراق المالية تداولات اليوم على ارتفاع.

وأبرمت دائرة الأراضي والأملاك في إمارة دبي اتفاقية شراكة مع "أون لاين للمزادات" بهدف إثراء وزيادة أنشطة قطاع العقارات.

ووقعت وزارة الاقتصاد ومؤسسة الإمارات، مذكرة تفاهم بشأن التعاون والعمل المشترك وتبادل المعلومات والخبرات في مجالات متعددة.

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي اليوم  الاثنين، دخول اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات بين دولة الإمارات وجمهورية غينيا الاستوائية حيز النفاذ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 28 يوليو/تموز 2019.

ارتفع اجمالي احتياطيات البنوك لدى مصرف الامارات المركزي  بنسبة 2.5 بالمائة خلال شهر يونيو/حزيران عام 2019، على أساس شهري.