TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بودي: "المواشي" لديها مخزون كافٍ للطلب المتوقع خلال العيد

بودي: "المواشي" لديها مخزون كافٍ للطلب المتوقع خلال العيد
أغنام حية
مواشي
CATTL
1.87% 109.00 2.00

الكويت - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة نقل وتجارة المواشي الكويتية إن الشركة لديها مخزون كافٍ للطلب المتوقع خلال عيد الأضحى المبارك.

وبحسب السياسة، قال أسامة خالد بودي إن الموسم الحالي يشهد بداية استقبال مسلخ العاصمة وسوق الماشية المركزي أول موسم أضحى بعد الافتتاح في فبراير/شباط الماضي؛ وهو في جاهزية تامة، مما يسهم بسهولة بيع الأضاحي وذبحها وتجهيزها في مكان واحد.

وأكد بودي أن هذا المسلخ يختلف تماماً عن غيره من المسالخ الأخرى لأنه يحتوي على 75 حظيرة لبيع الأغنام والمواشي الحية بمختلف أنواعها، التي يمكن للمستهلك شراؤها من التاجر مباشرة، ويتم نقلها مباشرة إلى المسلخ للذبح والتجهيز بسهولة ويسر، ويتميز بأنه المسلخ الوحيد في الكويت الذي يوفر الأضاحي الأسترالية والرومانية حصرياً.

وتابع: "كما يتميز المسلخ أيضاً بأن الطاقة الاستيعابية لذبح الأضاحي سوف تكون 750 رأساً من الأغنام والعجول والإبل في الساعة الواحدة"، مبيناً أن "هذا الرقم يفوق أداء جميع مسالخ الدولة الأخرى مجتمعة حيث كان إجمالي الأضاحي التي تم ذبحها العام الماضي في اليوم الأول من العيد هو 17000 أضحية وهو رقم يمكننا تحقيقه في مسلخ العاصمة".

وأضاف بودي أنه "يمكن للعملاء انتظار انتهاء عملية ذبح وتجهيز أضاحيهم في صالة الأهالي المكيفة بمساحة 2500 متر مربع التي تم تجهيزها بالخدمات المتنوعة لتوفير الراحة للعملاء، وهي مجهزة بمرافق مخصصة لذوي الهمم وكبار السن".

كوبونات للأضاحي

وأضاف الرئيس التنفيذي لـ"المواشي"، أنه تم الاتفاق مع عدد من الجمعيات التعاونية والخيرية على تقديم كوبونات مخصصة لشراء وذبح الأضاحي والمنتجات من مسلخ العاصمة وسوق الماشية المركزي الجديد وجميع فروع الشركة.

وأوضحت الشركة أنها توفر الأغنام والعجول المستوفية لشروط الأضحية بكميات وفيرة لتلبية احتياجات السوق المحلي خلال فترة العيد، وذلك في صفاة الغنم التابعة لمسلخ العاصمة الجديد

وذكرت الشركة أنها توفر إجراءات الحصول على الأضاحي وغيرها من المنتجات والخدمات التي تقدمها عبر خدمة التوصيل للمنازل التي تستقبل طلبات العملاء على مدار الساعة على الرقم 1888822، وتطبيق "المواشي" almawashi لطلب الأضاحي واللحوم بمختلف أنواعها على الهواتف الذكية، حيث يستهدف تقديم منتجات الشركة بأسرع وأسهل الطرق وبأفضل وسائل الجودة المعتمدة.

كانت "المواشي" أعلنت أمس الأول الأحد، عن بياناتها المالية للربع الثاني من العام الجاري مُحققة أرباحاً بقيمة 667.1 ألف دينار؛ مقابل خسائر بنحو 342.88 ألف دينار في الفترة المماثلة من عام 2018.

ترشيحات:

الكويت: دعم المنتجات البترولية يُعزز تنافسية سعر البنزين المحلي

العميري: "استثمارات" تسعى لتعزيز الأرباح والإيرادات التشغيلية وتنويع مصادر الدخل

العراق: اجتماع وزاري للإسراع بتأهيل منفذ سفوان - العبدلي مع الكويت

"الزراعة" الكويتية تنفي توزيع أو استقبال طلبات حيازات زراعية حدودية

الاستثمارات الوطنية ترفع حصتها بشركة تابعة مقابل مليون دينار

النفط الكويتي ينخفض إلى 61.06 دولار للبرميل

هبوط جماعي للمؤشرات الكويتية صباحاً.. والسيولة تتجاوز 6 ملايين دينار

5.6 مليون دينار أرباح التسهيلات التجارية بالربع الثاني بارتفاع 194%