TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "المصرية لصيانة السكك الحديدية" ترتفع 170% في 2018

أرباح "المصرية لصيانة السكك الحديدية" ترتفع 170% في 2018
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة النقل المصرية، عن ارتفاع صافي ربح الشركة المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية خلال 2018 بنسبة 170.5 بالمائة، على أساس سنوي.

وأوضحت النقل في بيان صارد، اليوم الثلاثاء، أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 23 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 8.5 مليون جنيه أرباح في 2017.

وأضافت الوزارة، أن الشركة حققت إيرادات بلغت 155.45 مليون جنيه في 2018، مقابل 120 مليون جنيه خلال 2017.

من جانبه، أكد وزير النقل كامل الوزير -خلال ترأسه أعمال الجمعية العمومية للشركة المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية- أن وزارته تولي أهمية كبيرة لرفع كفاءة البنية الأساسية لشبكة السكك الحديدية، من أهمها مشروعات تجديد خطوط السكك الحديدية بما يحافظ على سلامة مسير القطارات.

وأضاف، أن أعمال التجديدات والصيانة للخطوط ستسهم في تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب و تعظيم دور الهيئة بنقل البضائع عبر السكك الحديدية لتخفيف الأعباء على الطرق.

كما شدد الوزير، على أهمية توفير قطع الغيار الأصلية من مصانعها العالمية مع توريد الماكينات الحديثة والاستمرار في برنامج رفع الكفاءة والصيانة المستمرة لكافة المعدات، بما ينعكس ايجابياً على أعمال تجديد وصيانة السكة والاهتمام المستمر بتدريب للعاملين بالشركة على أحدث أنواع التكنولوجيا.

وصدقت الجمعية العمومية، على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المنتهي 2108 وقائمة المركز المالي وعلى تقريرى مراقب الحسابات للجهاز المركزى للمحاسبات، 

ترشيحات

مع اقتراب العيد.. أسعار الأضاحي تتراجع في مصر

مصر تعلن إجازة عيد الأضحى بالقطاع الخاص

فيديو.. لحظة انفجار السيارة المفخخة بحادث المنيل

التموين المصرية تعلن 12مؤشراً لاستبعاد غير المستحقين من منظومة الدعم

فيديو.. الصحة تعلن إجمالي الوفيات والإصابات بحادث معهد الأورام

النيابة المصرية تأمر بتفريغ الكاميرات لمعرفة تفاصيل حادث المنيل

النيابة المصرية تقرر حبس "متهمين إخوان" مرحلين من الكويت 15يوماً