TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الزاهية" بالشارقة يطرح أراضي سكنية في حي "الأوركيد".. السبت

"الزاهية" بالشارقة يطرح أراضي سكنية في حي "الأوركيد".. السبت
مخطط للمشروع في الشارقة

الشارقة – مباشر: أطلقت الشارقة القابضة التي تمثل شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة اليوم فرصة امتلاك عدد محدود من الأراضي السكنية الحصرية المزودة ببنية تحتية جاهزة في "حي الأوركيد".

وتأتي الأراضي السكنية المطروحة ضمن مشروع مجمع "الزاهية" بمنطقة مويلح بالشارقة حيث تتراوح مساحة الأراضي بين 5,000 و12,000 قدم مربع، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

يأتي إطلاق الحي استجابةً للطلب المتزايد من المستثمرين على قطع الأراضي المميّزة حيث يمكنهم تصميم منازلهم في المجمع السكني بالشارقة وتقع الأراضي في حيّ أوركيد على مساحة إجمالية تقدر بـ 1.4 مليون قدم مربع.

وقال الرئيس التنفيذي للزاهية في ماجد الفطيم العقارية في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمركز مبيعات مشروع مجمع الزاهية بالشارقة، إن الإطلاق الرسمي لحي "الأوركيد" سيكون يوم 14 سبتمبر/أيلول الجاري في مركز المبيعات بالزاهية بالشارقة وسيكون لحوالي 30 قطعة أرض كمرحلة أولى من إجمالي 100 قطعة أرض لبقية المراحل.

وأشار شادي العزة، إلى أن البنية التحتية للمرحلة الأولى من الأراضي سيتم الانتهاء منها في العام 2021 .

وقال رئيس مجلس إدارة الشارقة القابضة، تعتبر إمارة الشارقة محورا للاستثمار إضافة إلى مكانتها الكبيرة باعتبارها مركزا للثقافة والتراث والتعليم وتنعكس جاذبية الإمارة المتمثلة في البنية التحتية المتقدمة والتشريعات المرنة والاستقرار الاقتصادي والموقع الجغرافي في التداولات العقارية التي بلغت قيمتها أكثر من 14 مليار درهم في النصف الأول من عام 2019.

وأضاف وليد الصايغ: "تلتزم شركة الشارقة القابضة برؤية طويلة الأجل لنمو الإمارة ويأتي إطلاق أحدث حي في "الزاهية" لتلبية احتياجات السوق والاستفادة من الميزات التنافسية للشارقة".

ومن المتوقع أن يضم مجمع "الزاهية" الذي يتميّز بموقعه الاستراتيجي في قلب الشارقة الجديدة أكثر من 12,000 شخص وذلك عند اكتماله في عام 2023.

ترشيحات


تغطية "مباشر" لفعاليات اليوم الثاني بمؤتمر الطاقة العالمي في أبوظبي

باركيندو: "أوبك" تأخذ تغير المناخ بمحمل الجد..وتحديات صناعة النفط معقدة

أرامكو السعودية تكشف عن مرحلة جديدة للإنتاج بمستوياتٍ فائقة النقاء

اندماج "أرابتك" المحتمل يتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

تصريحات هامة بعد الاجتماع الأول للجنة تنفيذ "توجيهات بن راشد"