TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير التنمية المحلية: ننسق مع "الزراعة" لتوفير أراضٍ للمشروعات الصغيرة

وزير التنمية المحلية: ننسق مع "الزراعة" لتوفير أراضٍ للمشروعات الصغيرة
وزير التنمية المحلية محمود شعراوي

القاهرة- مباشر: قال وزير التنمية المحلية المصري، إنه يتم التنسيق مع وزارة الزراعة والمحافظات، لتوفير قطع أراضي بمساحات مختلفة للبدء في تنفيذ عدد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد محمود شعراوي في بيان اليوم الأحد، أنه المشروعات المزعم إقامتها تتم بالتنسيق مع إتحاد الصناعات لتوفير فرص عمل لكافة أبناء المحافظات والاسهام فى تحسين جودة الحياة .

جاء ذلك استقبال وزير التنمية المحلية، للهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، لبحث زيادة حجم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالمحافظات .

وأضاف شعراوى ، أن الوزارة تسعي لزيارة دخل الأسرة علي مستوي القري والتي البالغ عددها ٤٧٠٠ قرية واستغلال كافة الميزات والمقومات النسبية فيها لإقامة مشروعات تناسب الحرف والمنتجات التي تتميز بها  .

وأكد شعراوى علي أهمية توفير التدريب للشباب والمرأة وكافة فئات المجتمع الراغبة في العمل في إطار تلك المبادرة لتحقيق الهدف منها ، مع إمكانية مشاركة مؤسسات المجتمع المدني بالمحافظات .

ومن جانبه، قال رئيس اتحاد الصناعات،  إن الاتحاد قام بدراسة عدد من الصناعات التى يمكن البدء بها فى بعض القرى بالمحافظات.

وأشار محمد السويدي، إلى أن تنفيذ المشروع سيكون مرتبط بالكثافات السكانية ومدى توفر المواد الأولية اللازمة للمشروع وسيقوم الاتحاد بتوفير فرص التدريب للشباب من الجنسين .

ترشيحات..

مقابلة..سوديك تُخطط لإطلاق 4 مشروعات جديدة باستثمارات 34 مليار جنيه

حدث الأسبوع.. الأزمات تتكالب على أكبر بنك مركزي في العالم

بأسبوع التوترات الجيوسياسية وهجوم أرامكو..بورصة مصر تخسر 375 نقطة