TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمير الكويت يستقبل وزير خارجية الإمارات في نيويورك

أمير الكويت يستقبل وزير خارجية الإمارات في نيويورك
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أثناء استقبال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان زير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي

مباشر: اجتمع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة مع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي.

وعلى هامش اللقاء الذي عُقد في نيويورك، اطمأن وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي على صحة حاكم الكويت ونتائج فحوصاته الطبية التي قام بإجرائها خلال الفترة الماضية، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وأثنى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على هذه المبادرة التي تظهر مدي عُمق العلاقات بين الدولتين بشكل خاص، وبين بلاد مجلس التعاون الخليجي بشكل عام.

وعلى مستوى الاستثمارات بين الدولتين، أعلنت مؤخراً المجموعة المشتركة للمقاولات ترسية المناقصة الخاصة بإنشاء وإنجاز طرق داخلية بمنطقة الفرفار بإمارة الفجيرة على مجموعة المشتركة للمقاولات بالإمارات، وذلك بمبلغ 23.33 مليون درهم (6.37 مليون دولار أمريكي).

وخلال شهر سبتمبر/أيلول، قالت الشركة الوطنية للتبريد المركزي المعروفة باسم تبريد أنها تدرس فرص التوسع في كل من الكويت، مصر، والهند.

ترشيحات:

دولة جديدة تعفي الإماراتيين من تأشيرة الدخول

تصريح جديد لـ"الشؤون الخارجية" الإماراتي عن الوضع باليمن

3 خطوات لاسترداد الحسابات الإلكترونية المسروقة بدبي (فيديو)