TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق اليوم الثاني من أكبر معرض تكنولوجيي إقليمي بدبي

انطلاق اليوم الثاني من أكبر معرض تكنولوجيي إقليمي بدبي
شعار معرض ومؤتمر جيتكس 2019

دبي - مباشر: تنطلق اليوم الاثنين فعاليات اليوم فعاليات اليوم الثاني من فعاليات أكبر معرض تكنولوجيي إقليمي بدبي.

وتلك الفعاليات الكبرى "أسبوع جيتكس للتقنية ومعرض جيتكس لنجوم المستقبل"، الأكثر تأثيراً على المستوى العالمي المبتكرين العالميين في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات، وتجمع القادة الحكوميين والمبدعين بالمجال التقني وأصحاب الفكر التقدمي وذلك بمركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 100 دولة.

وتستمر فعاليات الأسبوع خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظّمة للفعاليتين.

ويسلّط أسبوع جيتكس للتقنية في دورته الـ39 الضوء على تقنيات الجيل القادم والابتكارات الجديدة التي يمكنها تطوير الشركات الناشئة الواعدة لتصبح شركات كبرى، وسوف يحظى زوّار هذه الدورة بفرصة مشاهدة أكبر معرض لتقنيات الجيل الخامس والمنصة الرئيسية لتبادل المعرفة حول الذكاء الاصطناعي.

وسيتيح كل من أسبوع جيتكس للتقنية ومعرض جيتكس لنجوم المستقبل للزوّار أن يكونوا أول من يشهد الأفكار الثورية الرائدة للعارضين الجدد المشاركين لأول مرة بما في ذلك شركة "فيرجىن هايبر لوب ون" المكلّفة بتنفيذ القطار فائق السرعة "هايبر لوب" البالغة سرعته 1.2 ألف كيلومتر في الساعة بين دبي وأبوظبي.

ويتيح مجموعة غير مسبوقة من رواد صناعة التقنية مثل تايلر شولتز مسرب معلومات شركة ثيرانوس وروّاد أعمال الجيل "Z" مثل كونور بليكلي وإدريس ساندو وكبار مديري التسويق مثل بوزوما سانت جون، وروّاد الذكاء الاصطناعي مثل الدكتور بن جورتزل وروّاد التحوّل الرقمي مثل رونالدو موشاوار مؤسس سوق.كوم، وصانعي التغيير من الشباب الذين يحشدون العالم للقيام بالتغيير.

وتحتوي مؤتمرات جيتكس على أكثر من 290 ساعة من المحتوى، منها 150 ساعة مجاناً، ويُشارك فيها خبراء من القطاعات الرئيسية في الصناعة بما في ذلك الطاقة والرعاية الصحية والمدن الذكية والتسويق الرقمي ومتحدثون من جميع أنحاء العالم.

وسيعزز معرض جيتكس لنجوم المستقبل 2019 مكانته بصفته الفعالية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا من خلال الجمع بين الشركاء الرئيسيين والروّاد العالميين لهذا القطاع.

وتشارك في المعرض أكثر من 750 شركة ناشئة من 75 دولة منها العديد من الشركات الفائزة بالجوائز، كما يُشارك به أيضاً مشاركون لأول مرة في المنطقة.

ويجتذب أسبوع جيتكس للتقنية الأكثر عالمية أكثر من 4 آلاف و500 شركة عارضة من أكثر من 100 دولة.

وستشارك لأول مرة شركات من الجزائر والنمسا والبرازيل وكولومبيا واليونان وإيطاليا وكازاخستان وكينيا والمغرب في جيتكس هذا العام الذي تمتد مساحته على أكثر من 1.4 مليون قدم مربع.

 ومن المتوقع أن يستقبل الحدث أكثر من 100 ألف زائر من أكثر من 140 دولة.

ترشيحات:

صور.. حصاد اليوم الأول لأكبر معرض تكنولوجيي إقليمي بدبي

100 دولة تكشف اليوم تقنيات الجيل القادم بـ"جيتكس دبي"

 15 معلومة عن أكبر معرض تكنولوجيا بالشرق الأوسط ينطلق بدبي