TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" توقع اتفاقية مع "أفايا" لإطلاق خدمات سحابية

"بتلكو" توقع اتفاقية مع "أفايا" لإطلاق خدمات سحابية
أحد مقرات شركة بتلكو
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: وقعت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية المعروفة بإسم (بتلكو) عقدا جديدا مع أفايا علي هامش معرض جايتكس "GITEX" التقني.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر بتلكو حلول الحوسبة السحابية سواء كانت العامة أو الخاصة لعملائها خلال الفترات القادمة، بالإضافة إلي توفير بعض الخدمات مثل حلول مراكز الاتصال (Contact Centre) ، وحلول الاتصالات الموحدة (Unified Communications) من خلال مركز بيانات بتلكو، وفقا لبيان صحفي للشركة.

وعلق عبدالرحمن منير، مدير عام القطاع التجاري لدى شركة بتلكو قائلاً: "مع الإقبال المتزايد للأعمال والشركات على الحلول القائمة على حلول الحوسبة السحابية، وجدنا فرصة هائلة تمثلت في الشراكة مع أﭬايا لتوفير هذه الحلول، بما في ذلك السحابة العامة والسحابة الخاصة."

يُشار إلي أن يُذكر أن أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي ينعقد خلاله معرض جايتكس "GITEX" التقني قد انطلق يوم الأحد الماضي الذي وافق 6 أكتوبر/تشرين الأول بدبي وتستمر فعالياته حتى يوم الخميس القادم الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وبخصوص آخر استثمارات شركة بتلكو، فقد كشفت خلال شهر يوليو/تموز عن تمديد الشراكة مع شركة تاتا للاتصالات الواقعة في الهند لتوفير خدمات اتصال بيانات بشكل مرن وموثوق.

وعلي مستوي النتائج المالية لشركة بتلكو، فقد زادت أرباحها في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 24 بالمائة إلى 19.4 مليون دينار، مقابل 15.7 مليون دينار في الربع الثاني من 2018.

ترشيحات:

البحرين تبيع أذونات خزانة بـ70 مليون دينار

44% ارتفاعا بإيردات "آركابيتا البحرينية"

على هامش الملتقى الحكومي.. البحرين تكشف مشروعات عقارية جديدة

إطلاق صندوق للسيولة بـ100 مليون دولار في البحرين

البحرين تُطلق صكوكاً وسندات جديدة بملياري دولار

"جي إف إتش" تتعاون مع "ماما شيلتر" لافتتاح فندق بالبحرين