TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مواصلات" البحرين تتفق مع "حفيرة" لتجديد مباني الطيران المدني

"مواصلات" البحرين تتفق مع "حفيرة" لتجديد مباني الطيران المدني
جانب من توقيع الاتفاقية

 مباشر: وقع وزير المواصلات والاتصالات البحريني، اتفاقية مع شركة "حفيرة للمقاولات" المقاول الرئيسي لأعمال ترميم وتجديد مباني شؤون الطيران المدني.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر اليوم السبت، أن الاتفاقية تهدف إلى إعادة الوضوح للمبنى القديم الذي تم بناؤه في القرن الماضي، عندما تم الاعتراف به كمطار رئيسي لمملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي، كما يهدف أيضًا إلى تحويل المبنى إلى مبني للمسافرين للطيران الخاص لخدمة كبار الشخصيات، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية "بنا".

وصرح الوزير كمال بن أحمد محمد، بأن مبنى شؤون الطيران المدني الحالي يمثل شاهدًا على حقبة زمنية مهمة في تاريخ صناعة الطيران في البحرين، مضيفًا أن شركة مطار البحرين قد حرصت من خلال هذه الاتفاقية على أن يحتفظ المبنى الجديد بطابعه التقليدي.

وأكد بن أحمد أن مشروع تطوير وتحديث مبنى شؤون الطيران المدني، يأتي استمراراً لبرنامج تحديث مطار البحرين الدولي، مشيراً إلى رؤية وزارة المواصلات والاتصالات لضرورة إيجاد مبنى متخصص يقدم خدمات لمالكي الطيارات الخاصة من خلال مطار البحرين الدولي.

الجدير بالذكر أن شركة مطار البحرين قد وقعت اتفاقية لأعمال تصميم وتجديد مباني شؤون الطيران المدني مع شركة "دار الخليج للهندسة"  العام الماضي ويشتمل المشروع الذي يمتد على مساحة أربعة آلاف متر مربع على مبنى مخصص لمالكي الطائرات الخاصة وكبار الشخصيات ورجال الأعمال.

ترشيحات

البحرين توقع وثيقة الانضمام لمعاهدة التعاون مع دول "الآسيان"

"مواصلات" البحرين تضيف 6 خطوط جديدة لشبكة النقل العام

بدء الاكتتاب المباشر بالإصدار "19" لسندات التنمية الحكومية بالبحرين.. غداً