TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انتخاب الكويت لعضوية لجنتين بالمنظمة الدولية لقانون التنمية

انتخاب الكويت لعضوية لجنتين بالمنظمة الدولية لقانون التنمية
علم دولة الكويت

الكويت - مباشر: أعلن المؤتمر السنوي للمنظمة الدولية لقانون التنمية "ايدلو" انتخاب ممثلي الكويت بالإجماع لعضوية اللجنتين الإدارية الدائمة، والتدقيق والمالية بجانب انتخاب مديرة عامة جديدة للمنظمة.

وحسب كونا، أعاد أعضاء جمعية الأطراف الأعضاء بالمنظمة بإجماع الأصوات انتخاب ممثل الكويت المستشار القانوني نواف المنهل عضواً لدورة جديدة في اللجنة الدائمة المسؤولة عن توجيه إدارة أعمال المنظمة، في ختام اجتماعها السنوي الذي انعقد بمقر وزارة الخارجية الإيطالية.

وصوت ممثلو الأطراف من الدول والهيئات الدولية والإقليمية الأعضاء بالمنظمة بالإجماع لانتخاب مدير إدارة المحاسبة بالصندوق الكويتي للتنمية إيمان العبدالرزاق لعضوية لجنة التدقيق والمالية لمدة عامين، وذلك لأول مرة تنضم فيها الكويت لعضوية هذه اللجنة الهامة.

وإلى جانب ذلك اختار أعضاء المنظمة من بين 3 مرشحين النيوزلندية جان بيغلي لمنصب المدير العام الذي شغر بانتهاء الولاية الثانية والأخيرة للمديرة الحالية أيرين خان، كما قبل انضمام النيجر لعضوية المنظمة الدولية.

يشار إلى أن الكويت أصدرت المرسوم رقم 245 لسنة 2009 بالموافقة على الانضمام لعضوية المنظمة من أجل مواصلة هذا الدور لاسيما للأهمية البالغة لعمل المنظمة في خدمة التنمية.

والمنظمة الدولية لقانون التنمية "IDLO" هي منظمة حكومية دولية ذات التفويض الحصري لتعزيز سيادة القانون حول العالم، ومقرها روما.

ترشيحات:

اتحاد غرف دول الخليج يبحث سبل تعزيز التكامل الاقتصادي

مستوى غير مسبوق للقروض المقدمة للمقيمين بالكويت

"السكنية" الكويتية تستدعي الدفعة الرابعة من (إن11) بمشروع "صباح الأحمد"