TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صدور حكم لصالح وكيل "المالية" في دعوى استئناف ضد "كفيك"

صدور حكم لصالح وكيل "المالية" في دعوى استئناف ضد "كفيك"
مقر "كفيك" في الكويت
كفيك
KFIC
0.43% 69.80 0.30

الكويت - مباشر: أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار "كفيك"، عن صدور حكم محكمة الاستئناف لصالح وكيل وزارة المالية (بصفته) في دعوى إلغاء قرار إداري تحمل رقم 3059 - 2016 إدارة (3).

وقالت "كفيك" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الأربعاء، إن الدعوى تتعلق بطلب إلغاء القرار الصادر عن لجنة الطعون الضريبية بتاريخ 12 نوفمبر/تشرين ثاني 2014 برفض الطعن المُقدم من الشركة على قرار ربط ضريبة العمالة الوطنية على الشركة عن عام 2012.

وأوضحت أن حكم أول درجة ألغى بالفعل قرار لجنة الطعون الضريبية الصادر في 12 نوفمبر/تشرين ثاني 2014 وما يترتب عليه من آثار أخصها تعديل الربط الضريبي عن العام 2012 بمبلغ قدره 219.745 ألف دينار، إلا أن حكم الاستئناف قضى بإلغاء الحكم المستأنف والقضاء مُجدداً بقبول الدعوى شكلاً وبرفضها موضوعاً.

وأفادت "كفيك" في البيان، أن حكم الاستئناف ليس لها أثر حالياً على المركز المالي للشركة، علماً بأن هناك درجة تقاضي أعلى من الاستئناف والتي تصدر من محكمة التمييز التي يعتبر حكمها نهائياً وباتاً.

وبلغت أرباح الشركة بالتسعة أشهر الأولى من العام الجاري 292.64 ألف دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 200.22 ألف دينار لنفس الفترة من العام الماضي، بارتفاع نسبته 46.2 بالمائة.

ترشيحات:

تحليل.. الأسهم الدينارية ببورصة الكويت تتزايد.. و"الوطني" أحدث المُنضمين

أسواق المال الكويتية تُعدِّل جدول الرسوم والعمولات

مباحثات عسكرية بين رئيس أركان الجيش الكويتي ونظيره الأمريكي