TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعليق الشيخ محمد بن راشد على الاحتفالات بالعيد الوطني بالإمارات

تعليق الشيخ محمد بن راشد على الاحتفالات بالعيد الوطني بالإمارات
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي

أبوظبي - مباشر: قال نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، إن اليوم وإنجازات 48 عاماً تشخص أمامنا نتذكر بكل إجلال رموزنا المؤسسين.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في بيان صحفي صادر اليوم الأحد بمناسبة العيد الوطني الإماراتي: "لقد انتقلنا بنموذجنا الإماراتي من حال إلى حال، ومن عصر إلى عصر، وثبتنا أقدامنا على مدارج الصعود والتقدم، وفتحنا لطموحاتنا أوسع الآفاق، ولأجيالنا المقبلة أرحب الفرص".

وتابع: "تعرفون أننا نعيش في عصر المتغيرات السريعة الإيقاع والمستجدات البالغة التأثير في كل مناحي الحياة.. وهذا يعني أن إنجازاتنا في قطاعات البنى التحتية والخدمات الحكومية والاقتصاد والتعليم والصحة والثقافة، معرضة للتقادم إذا لم نحسن مواكبة المتغيرات واستيعاب المستجدات".

وأشار بقوله: "لا مكان عندنا للتراخي أو الركون إلى الراحة أو تأجيل عمل اليوم إلى الغد، وإذ تنطوي الإنجازات بطبيعتها على قوة دفع ذاتية، فإن من أوجب واجباتنا استثمار قوة الدفع هذه لتحقيق إنجازات نوعية جديدة تضمن لوطننا وشعبنا مواصلة التقدم في دروب التنمية والمجد والعلا".

وأضاف: "سنظل في اشتباك إيجابي مع المستقبل، وأبشركم أبناء وطني بأن القادم أجمل، وإن إنجازاتنا في العام 2020 ستتفوق على إنجازات العام 2019، وستقربنا أكثر من تحقيق أهداف أجندة العام 2021".

وتشهد دولة الإمارات العربية المتحدة عطلة رسمية، اعتباراً من اليوم الأحد الأول من ديسمبر/كانون الأول 2019، حتى يوم الثلاثاء 3 ديسمبر/ كانون الأول 2019، بمناسبة العيد الوطني ويوم الشهيد.

ترشيحات:

أسواق الأسهم الإماراتية: 3 أيام إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني

أسعار الوقود بدول الخليج لشهر ديسمبر 2019