TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"أرابيا انفستمنتس" تصدر سندات توريق بـ295 مليون جنيه

تابعة لـ"أرابيا انفستمنتس" تصدر سندات توريق بـ295 مليون جنيه
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة أرابيا انفستمنتس هولدنج، إن شركة رواج التابعة أغلقت الإصدار الرابع لسندات التوريق المصدرة من شركة توريق للتوريق، لمحفظة رواج للسيارات بقيمة 295 مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن سيتم استخدام متحصلات سندات التوريق في تنمية حجم محفظة رواج في مجال تمويل السيارات، وزيادة العائد على حقوق الملكية بالشركة.

وأوضحت الشركة، أن بنكي التجاري الدولي والعربي الأفريقي الدولي قاما بدور المستشار المالي والمنسق العام ومديري الإصدار ومروج الاكتتاب، وشارك في ضمان التغطية بنكا الأهلي المتحد والعربي الإفريقي الدولي، وقام مكتب الدريني بدور المستشار القانوني لعملية التوريق.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 40.5 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول، مقابل أرباح بلغت 64.33 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 963.6 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 72.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة خسائر بلغت 3.02 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2019، مقابل خسائر بلغت 7.08 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات:

أرباح أرابيا انفستمنتس تتراجع 37% في 9 أشهر

الرقابة المالية تُقر زيادة رأسمال أرابيا انفستمنتس لـ404.7 مليون جنيه

تغطية الاكتتاب في زيادة رأسمال "آرابيا انفستمنتس" بـ 90.3%

بـ500 مليون جنيه..تابعة لـ"ارابيا انفستمنتس" تصدر سندات توريق لشركات راية