TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي الوطني" يستكمل مسيرة التحول الرقمي بالسعودية

"دبي الوطني" يستكمل مسيرة التحول الرقمي بالسعودية
مقر لبنك الإمارات دبي الوطني

دبي - مباشر: كشف بنك الإمارات دبي الوطني، اليوم الاثنين، عن استكمال المرحلة الثالثة من مشروع ترقية منظومته المصرفية الأساسية لخدمات التحول الرقمي.

ستشهد المرحلة الثالثة من المشروع إطلاق المنظومة المصرفية الجديدة لبنك الإمارات دبي الوطني في المملكة العربية السعودية، عقب إطلاقها بنجاح في سنغافورة والمملكة المتحدة في نوفمبر/تشرين الثاني 2018 ويوليو/تموز2019 على التوالي، وفقاً لبيان البنك.

وبحلول نهاية عام 2020، سيتم توحيد جميع كيانات بنك الإمارات دبي الوطني وأسواقه ضمن منصة مصرفية واحدة محدثة، مما يتيح له تقديم خدمات مالية جديدة بسرعة أكبر في الأسواق التي يزاول نشاطه فيها.

ويأتي ذلك في إطار مسيرة التحول الرقمي المتواصلة التي يخوضها البنك سعياً لتعزيز الكفاءة والفاعلية على امتداد عملياته المحلية والدولية، وفقاً لبيان صحفي للبنك.

تعد هذه المبادرة العالمية الخطوة الأكبر في إطار مسيرة التحول الرقمي المتواصلة التي رصد لها البنك مليار درهم وتدخل عامها الرابع والأخير في عام 2020، وفقا للبيان

وبلغ صافي الأرباح للبنك 5 مليارات درهم خلال الربع الثالث من عام 2019 "المستوى القياسي الذي لم يصل إليه البنك منذ أكثر ثلاث سنوات تقريباً"، مقابل 2.64 مليار درهم للفترة نفسها من 2018.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أكبر 10 بنوك بالشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية

"الإمارات الإسلامي" و"دبي الوطني كابيتال" يستكملان صفقة تمويل

"دبي الوطني": نجاح إصدار أسهم اكتتاب أسهم زيادة رأس المال

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال "دبي الوطني" بـ 2.8 مرة

"دبي الوطني" يبيع 31 مليون سهم من "نتورك إنترناشيونال

بدء التداول على حقوق الاكتتاب لـ"دبي الوطني"