TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بسبب "كورونا".. قرار "احترازي" بالإمارات لتسهيل صرف المعاشات

بسبب "كورونا".. قرار "احترازي" بالإمارات لتسهيل صرف المعاشات
مقر الهيئة

أبوظبي – مباشر: أكدت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية في دولة الإمارات أنها سوف تصرف المعاشات التقاعدية للمستحقين والمتقاعدين في الفترة القادمة دون الحاجة لزيارة مراكزها وذلك لحين إشعار آخر، كأحد إجراءاتها الاحترازية لمحاولة تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

ونصحت المدير التنفيذي لقطاع المعاشات بالهيئة كافة المتعاملين بإتمام خدماتهم عبر الخدمات الالكترونية المتوفرة من الهيئة، بحسب صحيفة الإمارات اليوم.

وأضافت حنان السهلاوي: "إن ضمان الصحة والسلامة العامة لكافة الفئات المستفيدة من خدمات الهيئة وخاصة كبار المواطنين من المتقاعدين يبقى الخيار الأهم في مثل هذه الظروف التي يمر بها العالم.".

يُشار إلى أن سفارة دولة الإمارات في العاصمة الإنجليزية "لندن" كشفت اليوم عن تعليقها إصدار تأشيرات الدخول للقادمين من بريطانيا كأحد الإجراءات الاحترازية في محاولة لاحتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

وبخصوص آخر مستجدات الفيروس، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات يوم أمس تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد" كوفيد-19 "، وبذلك يبلغ عدد الحالات المؤكد إصابتها في الإمارات 113 حالة، شُفي منها 26 حالة.

ووفقا لأحدث البيانات من جامعة "جونز هوبكينز" العالمية، في تمام الساعة 1:33 مساءً بتوقيت جرينتش، فإن إجمالي عدد المصابين بالكورونا بلغ 201.530 ألف شخص.

ترشيحات:

بورصة أبوظبي تربح أكثر من 12 مليار درهم في الختام

"إيميكول" تخفض رسوم خدمات التبريد

بعد تفعيل قرار النسبة القصوى.. 13 سهماً إماراتياً يهبط بنسبة تقترب من 5%

إجراءات احترازية تعيد بورصات الإمارات للصعود بالتعاملات المبكرة