TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ريم العقارية تبحث تخفيض الإيجارات بسب أزمة "كورونا"

ريم العقارية تبحث تخفيض الإيجارات بسب أزمة "كورونا"
عقارات في الكويت
ريم
REAM
6.62% 90.20 5.60

الكويت - مباشر: صرح الرئيس التنفيذي لريم العقارية أن الشركة على تواصل دائم مع عملائها، لبحث تداعيات أزمة فيروس كورونا الحالية وتأثيرها على الملاك والمستأجرين، للوصول إلى حلول ملائمة توازن بين حقوق كل طرف، وتراعي الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وبحسب السياسة، قال شلاش الحجرف إن "ريم" تلقت العديد من الطلبات التي تتعلق بطلب تأجيل أو تخفيض أو الإعفاء من الأجرة الشهرية، وجار بحثها مع الملاك، للوصول إلى سياسات وإجراءات واضحة تضفي استقراراً على العلاقة التعاقدية بين المالك والمستأجر، وتنمي الثقة بين الطرفين.

ونوّه الحجرف إلى أنه في حال إقرار أي سياسات تتعلق بتأجيل أو تخفيض أو الإعفاء من الأجرة يتطلب ذلك بطبيعة الحال أن يكون المستأجر مُلتزماً بسداد التزاماته السابقة.

ودعا جميع عملاء الشركة إلى المبادرة بالالتزام بسداد أي مبالغ مستحقة، لضمان الاستفادة من أي مزايا قد يتم إقرارها من الملاك، وإذا تم ذلك فسيؤخذ بعين الاعتبار أي مبالغ يتم سدادها مُقدماً، وإجراء المقاصة اللازمة لكل حالة.

كانت "ريم" قد مُنيت بخسائر بلغت 1.84 مليون دينار بالتسعة أشهر الأولى من العام الماضي، مقارنة بـأرباح بلغت 308 آلاف دينار للفترة المماثلة من عام 2018.

ترشيحات:

الكويت: عودة مواطنينا بالإمارات عبر مطاري دبي وأبوظبي.. الأسبوع المُقبل

"الموانئ الكويتية" تستقبل سفينة مُحملة بأغنام وأعلاف من أستراليا

الصحة الكويتية تجهز 4 وحدات طوارئ لمكافحة "كورونا"

10 مايو.. مساهمو ميزان القابضة يناقشون توزيعات الأرباح

الكويت تمنح إقامة مؤقتة للمخالفين بحد أقصى 3 أشهر