TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تسجل 189 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة

مصر تسجل 189 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة
حجر صحي

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الاثنين، تسجيل 189 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معملياً للفيروس، بينهم شخص أجنبي، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، إضافة إلى وفاة 11 حالة جديدة.

وقال مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة في بيان اليوم الاثنين، إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وكشف خالد مجاهد، عن خروج 89 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 821 حالة حتى اليوم.

وأكد مستشار الوزيرة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معملياً من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1086 حالة، من ضمنهم الـ 821 متعافياً.

وأوضح مجاهد، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الاثنين، هو 3333 حالة من ضمنهم 821 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و 250 حالة وفاة.

ترشيحات:

التضامن المصرية تستعرض الأماكن المجهزة للعزل الطبي.. بينها مدن جامعية

مصر للطيران تسيّر رحلات استثنائية لعودة المصريين من الخارج بدءاً من الغد

مصر.. التعليم العالي ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات الجامعية

الزراعة تعلن إلغاء تشديد الرقابة على الصادرات المصرية للكويت

التنمية المحلية تتابع تطبيق المحافظات للقرارات الاستثنائية لشم النسيم في مصر